أخبار عاجلة

الزمالك يواصل نتائجه السيئة ويسقط في فخ التعادل أمام إنبي

الزمالك يواصل نتائجه السيئة ويسقط في فخ التعادل أمام إنبي
الزمالك يواصل نتائجه السيئة ويسقط في فخ التعادل أمام إنبي

تعادل فريق الزمالك مع نظيره إنبي بدون أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري الممتاز .

 

الشوط الأول:

بدأت المباراة هجومية من الزمالك ومحاولة للسيطرة على منطقة وسط الملعب الهجومي مبكرا وحاول إنبي الرد بكرة عرضية من خارج المنطقة من ضربة حرة يتصدى لها الشناوي ثم يخرجها الدفاع لركنية في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة .

 

بعدها يرد الزمالك بهجمة قوية يتصدى لها دفاع إنبي رغم محاولات بوكو وكاسونجو لفتح ثغرات بالدفاع البترولي المنظم ومن أحدى الكرات يمرر عنتر بينية مميزة لكاسونجو الذي يحاول عليها بعد انفراده بالحارس عماد السيد الذي انقذ الكرة بصعوبة ليبعدها بعد ذلك دفاع إنبي في هجمة خطيرة للزمالك في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

 

ويحاول الزمالك فتح جبهات من جانبي الملعب خاصة من الناحية اليمنى عن طريق حازم إمام الذي توغل بإحدى الكرات في الدقيقة 19 لكنه يتعرض لعرقلة لإيقافه ليحصل الزمالك على ركلة حرة ينفذها فتوح لكنها تفتقد للخطورة.

 

وتستمر سيطرة الزمالك على مجريات اللعب ويحصل الونش على بطاقة صفراء بعد تدخله مع أحد لاعبي إنبي ويدفع الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال بأولى تغييراته بنزول معروف يوسف بدلا من فتوح لزيادة النشاط الهجومي في الجبهة اليسرى في الدقيقة 24 من عمر المباراة.

 

ويحصل بوكو على كرة طولية داخل المنطقة وينفرد بالمرمى لكن الحكم يشير لتسلل بعدها يحصل رامي صبري مدافع إنبي على البطاقة الصفراء في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

 

من جديد تتاح فرصة لكاسونجو في الدقيقة 32 بعد تمريرة من عماد فتحي يحاول عليها المهاجم الكونغولي لكن حكم المباراة يحتسبها تسلل.

 

ويحصل لاعب إنبي محمود توبة على بطاقة صفراء ويحاول الزمالك من جديد عن طريق عنتر الذي مرر بينية لنانا بوكو الذي يحولها من داخل المنطقة ولكن يتصدى لها عماد السيد حارس إنبي في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

 

وقبل نهاية الشوط بدقيقة يحصل كاسونجو على الكرة من جديد من بينية لبوكو لينفرد بالمرمى ولكنه يسددها تعلو العارضة بقليل وتضيع معها أخطر فرص المباراة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني حاول إنبي شن أكثر من هجمة لمباغتة الزمالك وتسديدة من خارج المنطقة لكنها لم تشكل خطورة بعدها حاول ابوبكر ديارا المرور من دفاع الزمالك داخل المنطقة لكن ينقذها الدفاع الأبيض.

 

بعدها تعود السيطرة والاستحواذ للاعبي الزمالك ويحاول عن طريق حازم وعنتر لكن دفاع إنبي يغلق كل المساحات وهو ما جعل الجهاز الفني يدفع بالورقة الثانية بنزول أيمن حفني بدلا من كاسونجو في الدقيقة 55 لمحاولة فتح ثغرات بالدفاع البترولي.

 

ويواصل الزمالك هجماته من الجبهة اليمنى عن طريق حازم إمام ويرسلها عرضية لكن يبعدها دفاع إنبي في الدقيقة 61 من عمر المباراة وتتوالى المحاولات البيضاء فيما اعتمد انبي على الكرات المرتدة لمحاولة خطف هدف.

 

ويدفع الزمالك بآخر أوراقه الهجومية بنزول محمد الشامي بدلا من عماد فتحي في الدقيقة 62 من عمر المباراة ويزداد تمركز لاعبي إنبي في المنطقة الدفاعية ويحاول الزمالك عن طريق حازم إمام يمينا أو حفني وعنتر من الوسط ويكثف الزمالك من ضغطه الهجومي لمحاولة تسجيل هدف التقدم ليقوم إنبي بهجمة مرتدة يسددها محمد مجدي لاعب إنبي لترتطم بالقائم الأيمن للشناوي ويضيع معها فرصة خطيرة للفريق البترولي .

 

ويرد الزمالك بهجمة سريعة من بينية لحفني لتصل في النهاية لبوكو داخل المنطقة ويحاول التسديد مباغتا حارس إنبي إلا أن الأخير يتصدى للكرة بثبات في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

 

وتتوالى هجمات الزمالك عن طريق الشامي وحفني في منطقة صناعة اللعب ويمرر الشامي عرضية لكنها لم تصل لبوكو داخل المنطقة بسبب الكثافة العددية للاعبي إنبي الذين لجأوا لاهدار الوقت مبكرا ومع اقتراب الربع ساعة الأخير من عمر المباراة.

 

ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لحمدي فتحي بسبب اهدار الوقت في الدقيقة 82 من عمر المباراة ويمر محمد عنتر متوغلا في دفاعات انبي ويسقط على الأرض بعد ارتطامه بمدافع إنبي وهو في طريقه للمرمى ولكن الحكم يشير لاستمرار اللعب فيما يرد إنبي بكرة سريعة يحصل فيها طارق حامد على البطاقة الصفراء بسبب التدخل مع لاعب إنبي في وسط الملعب.

 

ويعود الزمالك من جديد لمحاولة فتح ثغرة بدفاعات إنبي الذي اعتمد على سرعات أبوبكر ديارا وعرفة السيد للعب على المرتدات لكن دفاع الزمالك تصدى لها جميعا ومن خلفهم الشناوي.

 

وفي الثواني الأخيرة من المباراة يحاول معروف يوسف التوغل داخل دفاعات إنبي الذي يخطفها ولكنها تصل من جديد لحازم إمام الذي يرسلها عرضية يلتقطها الحارس ويحتسب معها الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع في المباراة.

 

ويحاول الزمالك في الوقت بدل الضائع فيما يدفع إنبي بمدافع جديد بتغييره الثالث بنزول إبراهيم يحيى لمحاولة تأمين المباراة ويحاول الزمالك جاهدا لتسجيل هدف إلا أن دفاع إنبي حال دون ذلك لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الزمالك يواصل نتائجه السيئة ويسقط في فخ التعادل أمام إنبي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر