الرياضة / سوبر كورة

حازم إمام: الدفع بـ عنتر قرار خاطئ وهذه نصيحتي لـ إيهاب جلال

قال حازم إمام نجم الزمالك الأسبق، وعضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، أنه إيهاب جلال أخطأ حينما قرر الاعتماد على محمد عنتر في بداية لقاء الفريق الأبيض أمام إنبي والذي انتهى بالتعادل السلبي على ملعب بتروسبورت.

ووجه حازم إمام، رسالة الى إيهاب جلال قائلاً:" بعيداً عن الأمور الفنية يجب ان يجتمع المدرب مع اللاعبين قبل المباراة القادمة، ويطلعهم على جدلو الترتيب بشىء من السخرية والعتاب، ويسألهم هل يليق بالزمالك أن يكون في المركز الخامس بالدوري".

تابع الثعلب في تصريحات تليفزيوينة بالأستوديو التحليلي للمباراة على قناة "أون سبورت" :" يجب أن يستفز إيهاب جلال لاعبيه لتحقيق الفوز، ويجب أن يعلم جميع اللاعبين أنه من لا يقاتل للفوز لا يستحق البقاء في الزمالك".

وأضاف :" لنفرض أن إيهاب جلال مدرب معندوش فكرة، يجب أن يقاتل اللاعبين للدفاع عن ناديهم، وأن تبقى عقيدة الفوز وحدها هي السائدة بين اللاعبين، خاصة أن الزمالك يملك أحد أهم النجوم في مصر".

انت الان تتصفح خبر بعنوان حازم إمام: الدفع بـ عنتر قرار خاطئ وهذه نصيحتي لـ إيهاب جلال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا