أخبار عاجلة
مقتل قادة حوثيين بالبيضاء وقصف ومعارك بتعز -
صالح والمشري يتفقان على تعديل المجلس الرئاسي -
مقتل 18 شخصا جراء حريق في حانة جنوب الصين -

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

شهد اليوم 1 فبراير 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبزرها، حسام غالى يشارك فى مران المستبعدين من رحلة الأهلى للسعودية، إيهاب جلال يغرم لاعبى الزمالك وإيقاف المستحقات بعد التعادل مع إنبى.

شارك حسام غالى كابتن الأهلى لأول مرة فى مران الفريق صباح اليوم بعد انضمامه للفريق فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

حسام غالى 1
حسام غالى

 

كشف أيمن حافظ، مدير الكرة بنادى الزمالك، أن إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، قرر إيقاف مستحقات لاعبى الفريق وتوقيع غرامة مالية ضدهم بعد التعادل مع إنبى مساء الأربعاء بدون أهداف.

الزمالك
الزمالك

 

حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، 15 فبراير الجارى موعداً لتوقيع عقود الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب ومعاونيه، والجهاز الفنى لمنتخب 2001 بعد الاستقرار بشكل نهائى على مديره الفنى.

اتفق اتحاد الكرة مع الشركة المنظمة لمباراتىّ المنتخب الوطنى الوديتين أمام البرتغال واليونان، على أن يدير المباراتين طاقم حكام من سويسرا حيث تقام المباراتين هناك.

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك أن مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودى قريب للغاية من الاستمرار مع ناديه عقب انتهاء الإعارة إذ تلقى النادى الأبيض معلومات تفيد باستقرار مسئولى التعاون على تفعيل بند الشراء النهائى مقابل سداد 3 ملايين و 600 ألف دولار كما هو منصوص فى عقد الإعارة .

رفض مسئولو الأهلى الرد على رغبة نظرائهم فى أهلى جدة لضم مؤمن زكريا لاعب الأحمر المُعار للنادى السعودى لنهاية الموسم.

تشهد مباراة الأهلى أمام محترفى الدورى السعودى غدا، الجمعة، الظهور الأول لعلى لطفى حارس مرمى الفريق الوافد من صفوف إنبى فى الانتقالات الشتوية.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيرمينو يتألق في موسم استثنائي مع ليفربول
التالى الدرندلي يكشف تطورات حالة الخطيب الصحية ويؤكد: لا قلق على الأهلي