الرياضة / سوبر كورة

توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الشوط الأول بهدفين

تقم فريق توتنهام على نظيره مانشستر يونايتد في المباراة التي تجمعهما اليوم في الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدورى الانجليزي الممتاز، خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة بهدفين نظيفين.

وفاجئ فريق توتنهام ضيفه مانشستر يونايتد، وسجل الهدف الأول فى شباكه بعد 11 ثانية فقط، عن طريق النجم الدنماركى كريستيان إيريكسن.

جاء هدف إيريكسن بعدما وصلته الكرة من ديلى آلى داخل منطقة الجزاء، ليكون أسرع هدف فى الموسم الحالى من البريميرليج، وثانى أسرع هدف فى تاريخ البريميرليج بعد هدف ليدلى كينج مدافع توتنهام السابق فى شباك برادفورد بعد 9 ثوانٍ فقط. 

ومع مرور الوقت وتحديدًا في الدقيقة 28 من عمر الشوط والمباراة أحرز المدافع فيل جونز هدف في مرماه بطريقة غريبة ادهشت كل المتابعين للمباراة المقامة على أرضية ملعب استاد ويمبلي.

ودخل مانشستر يونايتد المباراة وهو يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 53 نقطة، بفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتى المتصدر، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 45 نقطة. 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الشوط الأول بهدفين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا