الرياضة / سوبر كورة

تفاصيل خناقة كالديرون مع عثمان للرحيل عن الإسماعيلي

دخل الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلي في مشادة مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي بالأمس للضغط عليه وإجباره في الموافقة علي قبول العروض المقدمة إليه للرحيل عن قلعة الدراويش في اليوم الأخير من باب الانتقالات الشتوية الجارية.

وطالب كالديرون إدارة ناديه بالموافقة علي رحيله وعدم الوقوف أمام مستقبله لاسيما أنه تلقي عرضا مغريا له وللنادي، بعدما رفع نادي النصر السعودي عرضه لشراء المهاجم الكولومبي إلي مليون ونصف المليون دولار، ولكن مماطلة إدارة الدراويش دفعت النادي السعودي لصرف النظر عن كالديرون والتعاقد مع الكونغولي " كاباننجا".

ورضخ مسئولو الإسماعيلي لرغبة كالديرون في الرحيل عن قلعة الدراويش شريطة إحضار عرض مغري في تمام الثانية عصر أمس الأربعاء، لاسيما بعدما تأكدت الإدارة من صعوبة المنافسة علي لقب الدوري في ظل اتساع الفارق مع الأهلي إلي 9 نقاط ورغبتها في الاستفادة من عائد بيع اللاعب، خشية من فقدان المنافسة علي اللقب وفي نفس الوقت عدم الاستفادة من مقابل بيع اللاعب.

وأجري مسئولو الإسماعيلي اتصالا بوكيل كالديرون طالبوه بإحضار عرضا للموافقة علي بيع اللاعب وتم مخاطبة أكثر من نادي منهم النصر السعودي الذي أكمل قائمة الأجانب المحترفين في صفوفه، ولكن ضيق الوقت وعدم تبقي سوي ساعات قليلة علي غلق باب القيد منعت كالديرون من الرحيل والاستمرار في صفوف الدراويش لنهاية الموسم الجاري.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تفاصيل خناقة كالديرون مع عثمان للرحيل عن الإسماعيلي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا