أخبار عاجلة
ماذا قال خالد الجندي عن الصدقات؟ -

حوار .. بيدرو: حققت حلمي بقيادة الإسماعيلي

حوار .. بيدرو: حققت حلمي بقيادة الإسماعيلي
حوار .. بيدرو: حققت حلمي بقيادة الإسماعيلي

 

أكد البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي، إنه سعيد بتولي القيادة الفنية للدراويش، مؤكدًا أنه يتمنى أن يواصل النجاحات التي قدمها مع النادي الأهلي عندما كان مساعداً لمانويل جوزيه المدرب التاريخي للمارد الأحمر والذي حقق معه  20  بطولة.

وكان أعلن الإسماعيلي خلال الساعات الماضية عن تولي بيدرو قيادة الدراويش ليخلف أبو طالب العيسوي والذي رحل بسبب سوء النتائج.

ويري بيدرو أن النادي الإسماعيلي يعد من أفضل الفرق التي تقدم كرة قدم ممتعة ، مشيراً بأنه كان يتابع مباريات الفريق خلال فترة تواجده في الأهلي.

وقال بيدرو :  "بعد الرحيل عن الأهلي تمنيت أن أعود للدوري المصري من جديد، لكن طالما كنت أتمنى أن أعود من بوابة نادي جماهيري، وهو ما حدث الآن."

وواصل: "تابعت عدد من مباريات الإسماعيلي في الموسم الجاري، وسأوصل مشاهدة المزيد من المباريات حتى أعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، الفترة التي عملت فيها مع النادي الأهلي ستساعدني على التأقلم سريعًا مع الإسماعيلي."

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب صاحب الـ51 عامًا، تولى منصب المدرب المساعد في النادي الأهلي في الفترة من 2011 وحتى منتصف عام 2012 مع البرتغالي مانويل جوزيه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حوار .. بيدرو: حققت حلمي بقيادة الإسماعيلي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: فنانون ومشاهير زملكاوية كشفوا عن هويتهم أخيرًا .."خلايا نائمة"