الرياضة / الحكاية

اتحاد الكرة: الأهلي حسم الدوري.. ولم نمد فترة قيد اللاعبين من أجل أي نادى

أكد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن النادي الأهلي حسم لقب الدوري هذا الموسم، بعدما رفع الفارق بينه والإسماعيلي صاحب المركز الثاني إلى 9 نقاط مع تبقي له مباراة مؤجلة.

 

وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "من رأيي أن الأهلي حسم الدوري منذ الدور الأول، الأمر محسوم من الآن".

 

وأعلن عبدالغني عن وصول البطاقة الدولية لنجم الأهلي حسام غالي، مؤكدًا بأنه تم قيد اللاعب في القائمة المحلية بشكل رسمي.

 

وأكد عبد الغني، إن موعد غلق باب الانتقالات الشتوية كان في الثانية عشرة مساءا، وأن الاتحاد لم يمد الموعد كما تردد، مؤكدًا: "سيستم قيد اللاعبين يغلق في الثانية عشرة مساءا ولم نمد الموعد كما تردد".

 

وأردف: "نضع موعد تقريبي لكن الأندية تأتي في وقت واحد، مثلا الاهلي حضر إلى الجبلاية في الثالثة إلا ربع ويريد قيد 5 لاعبين جدد".

 

وأوضح الزمالك لم يكن يحق له قطع إعارة لاعبه مصطفى محمد بنادي طنطا، إلا بموافقة فريق طنطا، أيضا موقف شكري نجيب مع الإسماعيلي، لابد أن يكون حدث بموافقة المقاولون، لأن الإعارة عام كامل وليس 6 أشهر".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان اتحاد الكرة: الأهلي حسم الدوري.. ولم نمد فترة قيد اللاعبين من أجل أي نادى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا