أخبار عاجلة

ترامب يمنع مارادونا من دخول أمريكا.. فى أحدث قرارته ضد الرياضيين

ترامب يمنع مارادونا من دخول أمريكا.. فى أحدث قرارته ضد الرياضيين
ترامب يمنع مارادونا من دخول أمريكا.. فى أحدث قرارته ضد الرياضيين

أصبح أسطورة كرة القدم الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا ممنوعاً من الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب تصريحاته المسيئة ضد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وانتقاداته المتكررة له، وذلك بحسب ما ذكره مدير أعمال النجم الأرجنتينى الأسبق. 

وبحسب صحيفة "صن" الإنجليزية، تم رفض طلب مارادونا للحصول على تأشيرة السفر للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بسبب إسائته لترامب فى برنامج تليفزيونى ظهر فيه بالأرجنتين. 

ووصف مارادونا الرئيس الأمريكى ترامب قائلاً عنه "تشيروليتا" وهى كلمة أرجنتينية تسخدم لوصف الأشخاص الذين ليس لديهم قيمة كبيرة.

وقال ماتيا مورلا المحامى الخاص بمارادونا أنه نصح أسطورة كرة القدم بعدم الزج بالولايات المتحدة الأمريكية فى أحاديثه حول السياسة، قائلاً: "عندما كنا نحاول استخراج التأشيرة الخاصة بالسفر قلت له دييجو من فضلك لا تتحدث عن الولايات المتحدة الأمريكية".

تابع المحامى الخاص بنجم التانجو السابق: "ولكن أثناء ظهوره فى برنامج تليفزيونى وفى ثانى سؤال يتم توجيهه له حول رأيه فى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب رد قائلاً تشيروليتا".

ويحمل مارادونا كراهية كبيرة للولايات المتحدة الأمريكية، سواء على المستويين الرياضى أو السياسى، حيث أنه تم ترحيله إلى بلاده فى كأس العالم 1994، التى أقيمت فى أمريكا، بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات، إضافة إلى أنه ينتقد السياسات الأمريكية دائماً تجاه دول أمريكا الجنوبية، ولكن الأمر قد ازداد بالطبع بعد رفض دخوله للبلاد، وإلغاء تأشيرته. 

وكان مارادونا يحاول استخراج تأشيرة الدخول للولايات المتحدة الأمريكية من أجل حضور المحاكمة الخاصة بزوجته السابقة كلاوديا فيلافانى والمقرر انعاقدها فى شهر مارس المقبل بمدينة ميامى فى ولاية فلوريدا، ولكنه لن يستطيع تحقيق ذلك الآن.

وتعد تلك الواقعة ليست الأولى من نوعها فى ممارسة ترامب مشاعر الكره ضد الرياضيين، حيث سبق ودخل فى أكثر من أزمة مع العديد من الرياضيين أبرزهم فرق كرة السلة الأمريكان ، بعدما طالب رؤساء الأندية الامريكية لكرة القدم الأمريكية والسلة بطرد اللاعبين وهذا جعل كل الفرق تقوم بالإحتجاح على الطريقة الأمريكية بالركوع خلال النشيد الوطني.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ترامب يمنع مارادونا من دخول أمريكا.. فى أحدث قرارته ضد الرياضيين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: فنانون ومشاهير زملكاوية كشفوا عن هويتهم أخيرًا .."خلايا نائمة"