أخبار عاجلة

أحمد مرتضى منصور : إدارة إنبى كانت موجهة فى صفقة صلاح محسن

أحمد مرتضى منصور : إدارة إنبى كانت موجهة فى صفقة صلاح محسن
أحمد مرتضى منصور : إدارة إنبى كانت موجهة فى صفقة صلاح محسن

يعتقد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق ، أن إدارة إنبى كانت موجهة فى صفقة صلاح محسن، بصرف النظر عن أى أمور أخرى سواء مادية أو تفاوضية.

وكشف مرتضى الصغير ،تفاصيل زيارته لمقر نادى إنبى قبل ساعات من غلق باب الميركاتو الشتوى للاجتماع مع صلاح محسن مهاجم الفريق البترولى المنضم حديثا للنادى الأهلى .

وقال أحمد مرتضى منصور  أنه توجه لمقر شركة إنبى بصحبة إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك بناءا على تكليف من مرتضى منصور رئيس النادى للاجتماع مع صلاح محسن وهو ما حدث بالفعل .

وأضاف عضو مجلس الزمالك السابق، أن خلال الجلسة أبدى صلاح محسن موافقته على الانضمام لنادى الزمالك لكنه شعر منذ الدقيقة الأولى داخل شركة إنبى أن رغبة بعض مسئولى النادى كانت انتقال اللاعب للنادى الأهلى .

وشدد أحمد مرتضى فى تصريحاته أنه يريد غلق هذا الملف نهائيا لأن صلاح محسن لاعب واعد وله مستقبل مبهر ويجب على الجميع مساندته من أجل مصلحة منتخب مصر .

انت الان تتصفح خبر بعنوان أحمد مرتضى منصور : إدارة إنبى كانت موجهة فى صفقة صلاح محسن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإنتاج الحربي: خالد قمر رحب بالاستمرار معنا
التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر