أول تعليق من مرتضى منصور بعد أزمة تحفظ نيابة الأموال العامة على خزينة الزمالك

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ممدوح عباس ليس له أي صفة بنادي الزمالك حتى يتقدم ببلاغات في أي جهة لأنه مشطوب بقرار من الجمعية العمومية صاحبة الحق الأصيل في ذلك.

وأوضح «منصور»، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، أن اللجان المتواجدة في النادي الفترة الأخيرة هي لجان لفحص الشكوى المقدمة من النادي ضد ممدوح عباس بناء على تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات بإهداره 982 مليون جنيها.

وتابع: «إذا كانت لجنة الأموال العامة أتت للزمالك لإهداء مرتضى منصور جائزة لحفاظه على المال العام بعد أن استلم خزينه النادي بها 600 جنيها والنادي مديون بـ306 مليون والآن خزينته بها 195 مليون جنيها فأهلا وسهلا بها».

واختتم منصور تصريحاته مؤكدًا أن ما أثير عن الحجز على خزينة النادي غير حقيقي وعار تمامًا عن الصحة.

وشهد مقر نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، حضور لجنة من 5 خبراء تابعين لنيابة الأموال العامة، وتم التحفظ على خزينة النادي.

وطلبت اللجنة فحص جميع أوراق الزمالك منذ يوم 14 مارس 2014 حتى تاريخه ومراجعة كافة الإيرادات والمصروفات التي تمت خلال هذه المدة، كما طلبت مراجعة عقود شراء اللاعبين والإعارات التي تمت سواء داخل مصر أو خارجها منذ التاريخ المحدد حتى تاريخ اليوم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أول تعليق من مرتضى منصور بعد أزمة تحفظ نيابة الأموال العامة على خزينة الزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق