هل اتحاد الكرة على علم ؟ كوبر يضم مواطنه لجهاز الفراعنة

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية اسبانية، أن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر، دعا مواطنه جوستافو سيفيرو للإنضمام إلى الجهاز الفنى لـ"الفراعنة" قبل المشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، حيث سيعمل مساعداً للمدرب الارجنتيني.

ذكرت صحيفة "diariodemallorca"، أن جوستافو سيفيرو الذى عمل مساعداً لهيكتور كوبر خلال فترة توليه تدريب فريقي ريال مايوركا الاسبانى وبارما الايطالى، سيتواجد فى سويسرا الشهر المقبل لحضور مباراتي منتخب مصر أمام البرتغال واليونان، فى بداية مشواره الاعدادى للمونديال والمقرر لهما يومى 23، و27 مارس المقبل.

ولم تكشف الصحيفة عن المهمة المكلف بها جوستافو سيفيرو من جانب هيكتور كوبر، حيث إكتفت الصحيفة بالاشارة إلى أن جوستافو سيفيرو كان يعمل كشافاً للاعبين فى الفترة الاخيرة.

وهنا يبقى السؤال، هل مجلس إدارة اتحاد الكرة على علم بقرار كوبر بضم مواطنه إلى الجهاز الفنى للفراعنة، أم أن المدرب الأرجنتينى اتخذ القرار من تلقاء نفسه، معتبرا ان ذلك أمر يخصه وحده طالما سيحقق مصلحته الفنية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هل اتحاد الكرة على علم ؟ كوبر يضم مواطنه لجهاز الفراعنة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق