مرتضى منصور لـ"لاعب الزمالك": خد عقدك وروح الأهلي وبلاش دعاية رخيصة

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على الاستغناء عن محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الكروى الأول، بشكل نهائى، عقب نهاية الموسم الجارى، والموافقة على رحيله للأهلى أو أى نادٍ آخر، شريطة تقديمه عرضاً رسمياً من النادى الذى يرغب فى ضمه.

 

وكشف «منصور»، فى تصريحات صحفية: «مستاء جداً من الشائعات التى يروجها محمد إبراهيم ووكيله بوجود مفاوضات مع الأهلى لضم اللاعب الموسم المقبل»، مؤكداً موافقته على انتقاله للأهلى.

 

وقال بالحرف الواحد: «قلت لمحمد إبراهيم: (خُد عقدك وروح الأهلى، بس بلاش الدعاية الرخيصة والأساليب القديمة للضغط على المجلس والجهاز الفنى عشان تلعب)».

 

وأضاف: «أقسم بالله لم ولن أطلب من إيهاب جلال أو غيره أن يُشرك لاعباً أو يستبعد آخر»، مُبدياً اندهاشه من لجوء «إبراهيم» ووكيله إلى هذه الشائعة السخيفة من آن لآخر، مشيراً إلى أن «إبراهيم» مرتبط بعقد مع النادى لأكثر من 5 مواسم أخرى، ولكن إذا أراد الرحيل فعليه أن يحضر عقده، و«سوف نوافق عليه لحظه وصوله سواء من الأهلى أو أى نادٍ آخر».

 

يأتى هذا، فيما طلبت إدارة الكرة من بعض وكلاء اللاعبين تسويق اللاعب فى الخليج أو السعودية وإحضار عرض رسمى لإعارته أو شرائه نهائياً، بعدما استقر الرأى على رحيله، رسمياً، عقب نهاية الموسم المقبل، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى، وتألق أكثر من لاعب فى مركزه، وتحديداً محمد عنتر ومحمد عبدالعزيز وعماد فتحى و«مدبولى» و«الشامى». وأعلن «منصور» تعامل ناديه خلال الفترة المقبلة بمبدأ «الكاش» فى أى صفقات مستقبلية.

 

وأوضح: «أى نادى عايز يشترى لاعب من الزمالك أو يستعيره أمامه حل من اثنين، فإما أن يضع فلوسه (كاش) على الترابيزة أو يدخلوا علينا بشنطة الفلوس»، مؤكداً أنه لن يتم تحويل أى فلوس على أى حسابات بنكية خلال الفترة المقبلة، لضمان عدم الحجز عليها.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مرتضى منصور لـ"لاعب الزمالك": خد عقدك وروح الأهلي وبلاش دعاية رخيصة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق