«الأموال العامة» تتحفظ على خزينة الزمالك

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توجهت لجنة من نيابة الأموال العامة، اليوم الأربعاء، لنادي الزمالك لمراجعة كافة الأوراق والحسابات الخاصة بالنادي منذ تولي مجلس مرتضى منصور رئاسة النادي في مارس 2014 وحتى الآن.

وطلبت اللجنة من مجلس الإدارة تسليم كافة المستندات والعقود الخاصة ببيع وشراء واعارة اللاعبين، التي تمت منذ عام 2014، كما تم الاستفسار من مسئولي النادي عن وجود أي حسابات باسم أعضاء مجلس الإدارة لسحب أو إيداع أي مبالغ مالية خاصة بالنادي.

وتحفظت اللجنة على خزينة النادي، والتي أكد مسئولو الزمالك أنها تحتوي على مبلغ 195 مليون جنيه ومنحت مسؤلي القلعة البيضاء مهلة 15 يوما لتسليم كافة المستندات المطلوبة.

وشهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة بسبب قيام مجلس إدارة الزمالك بفتح حساب بإسم هاني زادة عضو مجلس الإدارة لاستلام الأموال الخاصة بالنادي بعد قيام ممدوح عباس بالحجز على أموال النادي في كافة البنوك وكذلك في الاتحاد الافريقي واتحاد الكرة.

يذكر  أن هذه ليست المرة الأولى التي تتوجه فيها لجنة من نيابة الأموال العامة إلى نادي الزمالك حيث حضرت خلال الأيام الماضية لجنة أخرى وطلبت كافة المستندات الخاصة بفترة تولي ممدوح عباس رئاسة النادي

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الأموال العامة» تتحفظ على خزينة الزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق