جوارديولا يكشف سرا ارتدائه الشارة الصفراء

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أمس الأربعاء أنه سيتواصل مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم خلال الأيام المقبلة لشرح قراره بمواصلة ارتداء الشارة الصفراء.

وكان الاتحاد الإنجليزي فتح تحقيقا يوم الجمعة الماضي مع المدرب الإسباني بسبب ارتداء الشارة خلال المباريات الرسمية والتي تشير لاعتراضه على سجن السياسيين الكتالونيين الداعين للانفصال.

وسبق للاتحاد أن حذر جوارديولا من استخدام أي إشارة ذات طابع سياسي، وهو ما يتنافى مع لوائحه، إلا أن المدرب الكتالوني أكد في أكثر من مناسبة أنه سيظل يرتديها ولا يفكر في مسألة الإيقاف.

وقال جوارديولا "لم أتواصل معهم، ولكني سأرسل لهم رسالة لتوضيح موقفي، كما قلت من قبل، أنا مستعد (للاجتماع) بمسؤولي الاتحاد؟ ليس لدي أي مشكلة".

وكان مدرب برشلونة الإسباني، الذي توج مع "السيتيزنس" يوم السبت الماضي بأول لقب له منذ قدومه بداية الموسم الماضي بالفوز بكأس الرابطة على حساب آرسنال، ارتدى الشارة الصفراء قبل وأثناء وبعد المباراة التي احتضنها ملعب "ويمبلي".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان جوارديولا يكشف سرا ارتدائه الشارة الصفراء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق