رضا عبدالعال عن تألق «أزارو»: «سلملي على البتنجان»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

واصل رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية الأسبق، تأكيده على عدم اقتناعه بالمغربي وليد أزارو، نجم هجوم النادي الأهلي، رغم تصدره لترتيب هدافي الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري، برصيد 17 هدفًا.

وعدد «عبدالعال»، في تصريحات تليفزيونية، مساء أمس الأربعاء، أسباب تألق «أزارو» خلال الموسم الجاري، قائلًا: «على أيامنا، كانت طريقة اللعب تعتمد على الرقابة اللصيقة، مع وجود الليبرو، الذي يقوم بإفساد كافة التمريرات التي قد تخترق منطقة جزاء فريقه، عكس الأن، الذي يتم الاعتماد فيه على قلبي دفاع فقط، ما يسهل من الاختراق، وما ساعد أزارو على تسجيل الكثير من الأهداف».

وتابع: «ثانيًا، الأن لا يوجد أي مواهب، فباستثناء ميسي، كل اللاعبين عاديين، فميسي في مكان وباقي اللاعبين في مكان أخر».

وأردف: «أزارو لا يمتلك الحساسية أو المهارات الكافية، رغم كونه هدافًا للدوري، فحسام باولو مثلًا تمكن من تصدر ترتيب هدافي الدوري في موسمين متتاليين، مع فريقي الداخلية وسموحة».

واستطرد: «هدف أزارو في الداخلية اليوم كان (قلشة)، فلو كانت الكرة قد سارت في مسارها الصحيح لم يكن أزارو ليحرز الهدف».

وواصل «عبدالعال» انتقاده لـ«أزارو»، قائلًا: «لم أغير رأيي بخصوص أزارو على الإطلاق، فهو لم يتحول إلى ميسي بتصدره لترتيب هدافي الدوري، حيث لا يمتلك أي مهارات على الإطلاق، ويسجل كل أهدافه بالبركة».

وعن إمكانية تألق «أزارو» بنفس الدرجة التي يتألق بها مع الأهلي حاليًا، حال لعبه للداخلية أو سموحة، اكتفى «عبدالعال» بالقول: «سلملي على البتنجان».

انت الان تتصفح خبر بعنوان رضا عبدالعال عن تألق «أزارو»: «سلملي على البتنجان» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق