أخبار عاجلة
فتحي مبروك مديرا لقطاع الناشئين بالأهلي -

ميسي يسير على خطى كريستيانو رونالدو

ميسي يسير على خطى كريستيانو رونالدو
ميسي يسير على خطى كريستيانو رونالدو

 

يبدو أن ليونيل ميسي نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين بدأ السير على خطى البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الغريم التقليدي ريال مدريد. 

وذكر موقع "ديلي ستار" الإنجليزي أن النجم الأرجنتيني يعتزم عدم المشاركة في مباريات برشلونة الأقل أهمية هذا الموسم من أجل الحصول على قسط من الراحة، على غرار رونالدو.

وأوضح الموقع البريطاني أن البرغوث ميسي (30 عاما) بات حريصا على الحصول على قسط من الراحة بعيدا عن الملعب، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، والتتويج نهاية الموسم بالألقاب.

وبحسب المصدر ذاته فإن ميسي شارك هذا الموسم في 39 مباراة في كل المنافسات، وأضاف أن الفائز بخمس كرات ذهبية سجل في الدوري الإسباني 22 هدفاً حتى الآن و7 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى ثلاثة أهداف في كأس ملك إسبانيا.

وفي نفس السياق، أوضح موقع "ترانسفير ماركت" أن النجم الأرجنتيني لعب في الموسم الماضي 52 مباراة وسجل 54 هدفاً مع الفريق الكتالوني.

يُشار إلى أن ميسي يقدم موسما كبيراً برفقة البلوجرانا، الذي يحلق وحيدا في صدارة الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، كما أن النادي الكتالوني عاد بتعادل إيجابي من العاصمة اللندنية ضد فريق تشيلسي 1-1 برسم الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ميسي يسير على خطى كريستيانو رونالدو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ابو ريدة : قرار الـ ٢٥ لاعبا لتخفيف الاعباء المالية علي الاندية
التالى بالفيديو: فنانون ومشاهير زملكاوية كشفوا عن هويتهم أخيرًا .."خلايا نائمة"