مارسيليا يواصل تقديم هداياه لريال مدريد .. والضربات الموجعة تتوالي على باريس سان جيرمان

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توالت الضربات الموجعة على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني الهامة في 6 مارس المقبل على ملعب حديقة الأمراء في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

واضطر المدير الفني للفريق الباريسي، أوناي إيمري بنزول اللاعب خافيير باستوري على حساب نجم الفريق، كيليان مبابي بين شوطي مباراة الفريق بالأمس أمام مارسيليا في نصف نهائي كأس فرنسا.

وأكد المدير الفني الإسباني، إيمري أن المهاجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي قد تعرض لإصابة في كاحل القدم لم تسعفه على استكمال المباراة التي إنتهت بثلاثية نظيفة لصالح أبناء العاصمة الفرنسية، مُشيراً إلى أن مدى خطورة الإصابة لم يتحدد بعد.

يُذكر أن نيمار دا سيلفا كان قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل وشرخ بالعظمة الخامسة في مشط القدم في مواجهة الفريق الأسبوع الماضي أمام مارسيليا أيضاً في مسابقة الدوري الفرنسي، حيث سيغيب النجم البرازيلي إثر تلك الإصابة لمدة لن تقل عن ستة أسابيع.

إلا أن الإصابة التي تعرض لها نيمار ومبابي لم تكن الوحيداتان لفريق باريس سان جيرمان خلال مباراتي مارسيليا، فقد تعرض نجم خط الدفاع، ماركينيوس لإصابة قوية هو الآخر قد يغيب بسببها عن مواجهة الميرنجي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مارسيليا يواصل تقديم هداياه لريال مدريد .. والضربات الموجعة تتوالي على باريس سان جيرمان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق