دودو الجباس:يعلن رحيله عن ليرس بنهاية الموسم

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدولي دودو الجباس المحترف ضمن صفوف ليرس البلجيكي ، رحيله عن ناديه وعدم استكمال تعاقده مع نادي ليرس البلجيكي، مشددا على أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع النادي البلجيكي.

وأضاف في تصريحات إذاعية: كنت اتمنى صعود النادي البلجيكي إلى الدرجة الاكبر هناك ولكن هذا لم يحدث في الفترة الماضية، وقراري الأقرب حتى الأن، هو الانتقال إلى نادي أخر، مؤكدًا

وادي دجلة هو بيتي، ولكن سأنتظر بعض العروض في الفترة المقبلة، قبل حسم مصيري، أنا الأن لاعب حر الانتقال، فمن حقي الرحيل بعد نهاية الموسم الجاري.

وأكد الجباس، إن منتخب مصر يعاني من مشكلة في مركز المهاجم الصريح، وتحديد المهاجم الأساسي للفراعنة في كأس العالم، سيكون امر صعب على هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، مشيرًا صلاح محسن لاعب جيد، ولكنه يفتقد الخبرات وكذلك خبرات اللعب الدولي.

وأوضح: الأزمة الأكبر أن أكبر ناديين في مصر، الأهلي والزمالك، يشركان مهاجمين اجانب، وباسم مرسي مهاجم الزمالك لا يشارك في الفترة الماضية، وإن حصلت على فرصته من جديد، اعتقد أنه سيعود للمنتخب.

وأتم: وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، قوي جدا، حتى عندما كان يهدر الأهداف، كان واضح عليه أنه مهاجم قوي ويمتاز بالسرعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان دودو الجباس:يعلن رحيله عن ليرس بنهاية الموسم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق