الاتحاد يطلب ضم كابوريا وسيسية نهائيًا من الزمالك

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن رغبته في الحصول على خدمات الثنائي أحمد كابوريا ورزاق سيسية بشكل نهائي من الزمالك، مؤكدًا علاقتنا جيدة جدًا بنادي الزمالك وبرئيسه مرتضى منصور، وسأسعى خلال الفترة المقبلة للحصول على خدمات الثنائي بشكل نهائي.

وأوضح: سيسية وكابوريا قدما مستوى أكثر من رائع مع الاتحاد منذ استعارتهما في يناير، وسنقوم بضمهما بشكل نهائي في نهاية الموسم.

وقال مصيلحي، الفوز الذي حققه الفريق على طنطا أمس كان هاما للغاية، خصوصا وأن الاتحاد بحاجة ماسة لكافة النقاط المتبقية بمسابقة الدوري لتأمين موقفه من عدم الهبوط، مشيرًا اللاعبين كانوا على قدر المسئولية وخطفوا ثلاث نقاط هامة للغاية تؤمن الفريق في جدول الدوري".

وأشارا: لدينا مباريات هامة في الدوري خلال الأيام المقبلة في فترة أقل من شهر، وهدفنا الفوز بها لحسم بقاء الفريق، لافتًا، حرصت أنا ومجلس الإدارة على تهنئة اللاعبين عقب الفوز على طنطا وصرفنا المستحقات المتأخرة بالإضافة إلى 2000 جنية هدية خاصة من المجلس بخلاف المستحقات.

وأتم: صممت على التواجد مع الفريق في ملعب مباراة طنطا لمنحهم الثقة خلال اللقاء والإصرار على الفوز.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الاتحاد يطلب ضم كابوريا وسيسية نهائيًا من الزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق