الإسماعيلي يصطدم بسموحة..ودجلة في صراع البقاء مع الرجاء

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز بأربع مباريات، حيث يلتقي وادي دجلة مع الرجاء في الثالثة إلا الربع عصرا على ملعب الدفاع الجوي، ويستضيف الانتاج الحربي فريق النصر على ملعب السلام في الخامسة مساء، بينما يلعب سموحة أمام الإسماعيلي على ملعب برج العرب في نفس التوقيت، فيما يلتقي المقاولون العرب مع مضيفه إنبي على ملعب بتروسبورت.

 

ويدخل الإسماعيلي مباراة اليوم أمام سموحه تحت شعار لا بديل عن الفوز، للاستمرار في المنافسة على المركز الثاني، ويسعى البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني لإستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في الفترة الأخيرة، حيث تعادل الفريق في آخر مبارياته أمام طنطا 2 / 2 ، وكان الفريق قد تلقى الهزيمة في المباراة قبل الأخيرة أمام إنبي بهدفين دون مقابل. ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث برصيد 47 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام المصري، خلف الزمالك صاحب المركز الثاني بـ51 نقطة.

على الجانب الآخر يسعى فريق سموحة لاقتناص الثلاث نقاط للاقتراب من المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق السكندري المركز الخامس برصيد 39 نقطة وله مباراة مؤجلة أيضًا أمام مصر المقاصة، ويدخل سموحة اللقاء بعد تعادل وهزيمة في أخر المباريات التي لعبها في الدوري حيث تلقى الهزيمة امام الزمالك بهدف دون مقابل، قبل ان يتعادل مع الرجاء بدون أهداف.

في المباراة الثانية يسعى إنبي إلى إقتناص الفوز من المقاولون للحفاظ على مركزه وللاقتراب أكثر من فرق المقدمة.

بينما يسعى ذئاب الجبل إلى الظفر بنقاط المباراة لاقتناص المركز السابع من الفريق البترولي، ويدخل أبناء محمد عودة المباراة لتعويض هزيمتهم الأخيرة أمام فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1.

وفي باقي مباريات اليوم يلتقي فريق وادي دجلة صاحب المركز الـ15 برصيد 26 نقطة مع فريق الرجاء صاحب المركز قبل الأخير بـ 18 نقطة، ويسعى كلا الفريقين إلى الفوز بنقاط المباراة للابتعاد عن صراع الهبوط في قاع الترتيب.

وأخيرا، يلتقي الإنتاج الحربي صاحب المركز السادس مع فريق النصر صاحب المركز الأخير بـ 14 نقطة في مباراة سهلة نسبيًا، ويسعى الإنتاج إلى العودة لطريق الانتصارات بعد الهزيمة الاخيرة امام الاهلي بهدفين مقابل هدف، والحفاظ على المركز السادس.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الإسماعيلي يصطدم بسموحة..ودجلة في صراع البقاء مع الرجاء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق