إسماعيل يوسف وأيمن حافظ يسبقان بعثة الزمالك إلى إثيوبيا

إسماعيل يوسف وأيمن حافظ يسبقان بعثة الزمالك إلى إثيوبيا
إسماعيل يوسف وأيمن حافظ يسبقان بعثة الزمالك إلى إثيوبيا

يغادر إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق إلي إثيوبيا، مساء غدٍ الجمعة بصحبة أيمن حافظ مدير الكرة، لتجهيز كل الأمور الخاصة بالفريق قبل مباراته في الثالثة من عصر الأربعاء أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية.

ويصل الثنائي إلى أديس أبابا صباح السبت، للاطمئنان علي جميع ترتيبات البعثة في أديس أبابا، وبعدها يتوجه إلي مدينة هواسا حيث تلعب المباراة، وسيراجع إسماعيل يوسف وأيمن حافظ موقف ملاعب التدريب والفندق في هواسا بصحبة مسؤولي السفارة المصرية في إثيوبيا، ثم يعود من جديد إلى أديس أبابا لانتظار البعثة المقرر وصولها صباح الأحد.

وسيتدرب الزمالك تدريبًا خفيفًا في أديس أبابا ثم يبيت هناك ويسافر صباح الإثنين في طيران داخلي لمدة 45 دقيقة إلى هواسا، ويتدرب الإثنين والثلاثاء قبل موعد مباراته مع ولايتا ديشا، في الثالثة من عصر الأربعاء.

وكانت لجنة الحكام بالكاف، قد عينت طاقمًا تحكيميًا من مالاوي، لمباراة الزمالك مع مستضيفه، ولايتا ديتشا الإثيوبي، كما وجه الاتحاد الإفريقي خطابًا للزمالك، يخطره بحكام لقاء الإياب.

وسيقود المباراة الأولى، إسماعيل شيزنجان، ويعاونه كل من، هيندريكس ماسيكو، وإدوارد كامبتوا، في المقابل سيدير لقاء العودة بالسويس، يوم 18 مارس، طاقم تحكيم كيني، بقيادة دفيز أوجين، ويعاونه كل من، جلبيرت شيريوت، وأوليفر أوديامبو.

وكان ولايتا ديتشا قد تأهل إلى دور الـ32، بعد التعادل مع زيماموتو، بطل زنجبار، بهدف لكل فريق، ذهابًا والفوز بهدف نظيف، في العودة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إسماعيل يوسف وأيمن حافظ يسبقان بعثة الزمالك إلى إثيوبيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريال سوسيداد يكرم تشابي بريتو على طريقته الخاصة
التالى بالفيديو: فنانون ومشاهير زملكاوية كشفوا عن هويتهم أخيرًا .."خلايا نائمة"