أخبار عاجلة

فيديو.. لعشاق الثلاثيات.. 6 فرق سقطوا أمام الأهلى بالثلاثة

فيديو.. لعشاق الثلاثيات.. 6 فرق سقطوا أمام الأهلى بالثلاثة
فيديو.. لعشاق الثلاثيات.. 6 فرق سقطوا أمام الأهلى بالثلاثة

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

بعد فوز الأهلى على نظيره الداخلية 3/0 فى الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدورى، نرصد المباريات التى تغلب فيها الأهلى على منافسيه بالثلاثة فى الموسم الحالى.

وقد فاز الأهلى على 6 فرق بمسابقة الدورى بثلاثيات، وهى بتروجت ، و الزمالك ، و الرجاء ، و الاتحاد السكندرى ، و المقاولون العرب ، وأخيرا الداخلية 

 

 

الأهلى والداخلية فاز فريق الأهلى على نظيره الداخلية بثلاثة أهداف دون رد أحرزها كلا من مروان محسن ، وليد سليمان ، بالإضافة إلى وليد أزارو.

الأهلى وبتروجت فاز الأهلى بتروجت 3/0 فى الجولة السادسة عشر من مسابقة الدورى ، وسجل الاهداف كلا من وليد سليمان ، وهدفان لعبد الله السعيد.

الأهلى والزمالك تغلب فريق الأهلى على غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة 3/0 فى الجولة السابعة عشر والأخيرة من الدور الأول من مسابقة الدورى، سجل الأهداف مؤمن زكريا، وعبد الله السعيد، ووليد أزارو.

الأهلى والرجاء تغلب الأهلى على الرجاء بنتيجة 3/1 فى الجولة العشرون من الدورى المصرى ، سجل أهداف الفريق الاحمر كلا من وليد أزارو وباسم على وإسلام محارب بينما هدف الرجاء أحرزه حمادة ناصر.

الأهلى والاتحاد السكندرى فاز فريق الأهلى على نظيره الاتحاد السكندرى بثلاثية نظيفة فى الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدورى ، سجل للأهلى وليد أزارو، وعبد الله السعيد، وجونيور أجاى.

الأهلى والمقاولون واصل الأهلى تقديم عروض الثلاثية ، بالفوز على المقاولون العرب 3/0 فى المباراة المؤجلة من الجولة السادسة من بطولة الدورى، وسجل الأهداف باكا، وليد أزارو، وعبد الله السعيد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. لعشاق الثلاثيات.. 6 فرق سقطوا أمام الأهلى بالثلاثة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المقاصة يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في الاتحاد
التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر