نجم ليفربول يكشف تفاصيل مزاحه مع محمد صلاح: طلب مني أن أصنع له هدفًا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

كشف الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، تفاصيل مزاحه مع محمد صلاح، نجم هجوم الفريق، خلال مباراة ويست هام الأخيرة، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة «4-1»، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فعقب انتهاء الشوط الأول، التقطت الكاميرا «صلاح» وهو يقترب من «تشامبرلين»، حيث قال له شيئًا ما، ليضحك الثنائي بصورة كبيرة.

وقال «تشامبرلين»، خلال حواره مع موقع ليفربول، اليوم الخميس: «في الشوط الأول من المباراة، كنت أتقدم بالكرة للأمام، وشاهدني صلاح وطلب مني تمرير الكرة له، ولكن تمت عرقلتي قبل تمكني من القيام بهذا الأمر».

وتابع: «عقب انتهاء الشوط الأول، تقرب مني صلاح، ومزح معي، حيث طلب مني أن أصنع له هدفًا في الشوط الثاني، فقلت له: حسنًا، سوف أبحث عنك في الشوط الثاني».

وأردف: «بالفعل، في الشوط الثاني، تمكنت من تمرير كرة لصلاح، سجل منها الهدف الثاني لليفربول».

جدير بالذكر أن «صلاح» يتألق بشكل كبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 37 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 31 هدف وصنع 11 أخريين لزملاءه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نجم ليفربول يكشف تفاصيل مزاحه مع محمد صلاح: طلب مني أن أصنع له هدفًا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق