مروان محسن وعقدة الجابون.. هل ينهي مونانا ابتعاده عن التألق في الملاعب؟

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكثر من عام مدة غاب خلالها مروان محسن مهاجم الأهلي والمنتخب المصري عن التألق في الملاعب بسبب الابتعاد الإجباري عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته في بطولة الأمم الإفريقية مع المنتخب الوطني  فى مباراة الفراعنة أمام المغرب في الدور ربع النهائي للبطولة، وتحديدا يوم 29 يناير من العام الماضي.

51913e805f.jpg

إصابة الصليبي تسببت في إحداث عقدة لمروان محسن بعدما حرمته عن مزاولة هوايته في اقتناص الأهداف وهزك شباك المنافسين والتربع علي قمة أفضل المهاجمين في الدوري المصري والأحق بقيادة هجوم الفراعنة في أمم إفريقيا، وجعلت من حظوظه في المشاركة في بطولة كأس العالم في يونيو المقبل بروسيا في علم الغيب، لاسيما أنه لا يشارك بشكل منتظم مع الأهلي منذ تعافيه من إصابة الصليبي.

d485ed3a47.jpg

استعاد مروان محسن عافيته بعد تألقه في مباراة الأهلي الأخيرة أمام الداخلية وأحراز أول أهدافه منذ العودة للمشاركة في المباريات وصناعة هدف آخر، وكان أهم مكاسب فريقه من اللقاء بعد الخروج بالنقاط الثلاث.

10bc5771d9.jpg

ويستعد مروان محسن للمشاركة مع الأهلي في بطولة دوري الأبطال في نسختها الجديدة والتي سيقص شريطها أمام مونانا الجابوني في دور الـ32 للبطولة، فهل تكون الجابون فأل خير علي مهاجم منتخب الفراعنة السابق كما كانت فأل سيء عليه منذ أكثر من عام؟، وتعيد له الحياة والتألق داخل المستطيل الأخضر في مباراتي الذهاب بالقاهرة والعودة بالجابون.

aa6193e63d.jpg

أكد مروان محسن مهاجم إن جميع اللاعبين أغلقوا ملف بطولة الدوري العام بعد الفوز أمس على الداخلية خاصة أن الفريق مقبل على ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا قائلا: "من المؤكد أن ضربة البداية في إفريقيا مهمة جدا، وأن نتيجة مباراة الذهاب في غاية الأهمية قبل السفر إلى الجابون".

37e8bd16bc.jpg

وشدد مهاجم الأهلي على أنه يسعى للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تقام في روسيا، وأنه سعيد بمؤازرة الجماهير له ومساندتهم طيلة الفترة التي غاب فيها عن الملاعب بسبب الإصابة، مشيرا إلى أنه قام بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وهو ما ساعده في تسجيل الهدف في مرمى الداخلية.

768e63313d.jpg

ويتوافق عودة مروان محسن للتألق مع الأهلى، مع الجهاز الفنى للفراعنة عن مهاجم صريح لقيادة الفراعنة فى كأس العالم، لاسيما وأن مروان محسن كان مهاجم المنتخب فى أمم افريقيا 2017 الأخيرة بالجابون.

وقد يكون مهاجم الأهلى صاحب الـ29 عاما أحد خيارات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر، قبل اعلان قائمة الفراعنة استعدادا لمعسكر سويسرا المقبل الذى يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان يومى 23 و27 مارس الجارى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مروان محسن وعقدة الجابون.. هل ينهي مونانا ابتعاده عن التألق في الملاعب؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق