مواجهة مصرية في مباراة الشباب والاتحاد بالدوري السعودي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن جوزيه دانيال كارينيو المدير الفني لفريق الشباب التشكيل الأساسي الذي يخوض به الفريق مباراة اليوم الخميس أمام الاتحاد ضمن مباريات الجولة 23 من العمر دوري المحترفين السعودي.

وشهد التشكيل مشاركة عمرو بركات نجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف الشباب، ويضم التشكيل كلٍ من فاروق بن مصطفى في حراسة المرمى، ورباعي في خط الدفاع، محمد سالم وعبدالله الفهد  وفهدالغازي وعلي المجرشي، وفي وسط الملعب، سعود كريري وعمرو بركات وتركي العمار، بينما يلعب بثلاثي هجومي مكون من مؤيد اللافي وسيباستيان أوبيلا ومحمد بن يطو.

على الجانب الآخر أعلن خوسيه لويس سييرا المدير الفني للاتحاد السعودي تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة اليوم، ويضم التشكيل: فواز القرني في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع عمار الدحيل وزياد الصحفي وبدر النخلي وعمار المزيعل، وفي وسط الملعب طارق عبدالله وعمار النجار وفهد الأنصاري، وثلاثي الهجوم محمود عبد المنعم كهربا وعبد العزيز العرياني وأحمد عكايشي.

وتشهد المباراة مواجهة مصرية بين عمرو بركات ومحمود عبد المنعم كهربا نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق الاتحاد السعودي.

ويدخل فريق الشباب المباراة في المركز الـ8 برصيد 26 نقطة ، بينما يحتل الاتحاد المركز الـخامس برصيد 30 نقطة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مواجهة مصرية في مباراة الشباب والاتحاد بالدوري السعودي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق