من بوابة سموحة.. كالديرون يعيد الإسماعيلي إلى الانتصارات في الدوري

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: علي الزيني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على نظيره سموحة بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن الجولة الـ27 من منافسات الدوري الممتاز.

بدأ الفريق السكندري صاحب الأرض بتشكيل مكون من: أحمد يحيى فى حراسة المرمى، وفي الدفاع، السيد فريد، وياسر إبراهيم، وطارق طه، ورجب بكار، وفي خط الوسط، أحمد نبيل مانجا، وناصر ماهر، وأحمد حمص، وفي الهجوم، محمد حمدي زكي، أوميد أوكري، وحسام حسن.

وجاء تشكيل الإسماعيلي: محمد مجدي في حراسة المرمى، وفي الدفاع باهر المحمدى، وريتشارد بافور، ومحمود متولى، وبهاء مجدى، وفى الوسط، عماد حمدى، وحسنى عبد ربه، ومحمد فتحى، وكريم بامبو، وإبراهيم حسن، وفى الهجوم، دييجو كالديرون.

ونجح الكولومبي دييجو كالديرون في إحراز هدف التقدم للإسماعيلي من تسديدة قوية في الزاوية القريبة، في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء.

وفي الدقيقة 21، انطلق رجب بكار في الجهة اليمنى متوغلًا داخل منطقة جزاء الدراويش، وأرسل كرة عرضية أرضية قابلها حسام حسن بتسديدة رائعة بكعب القدم، مرت بين قدمي محمد مجدى حارس الإسماعيلي، مسجلًا واحدًا من أجمل أهداف في الدوري حتى الآن، وعاد المهاجم الكولومبي، ليضيف هدف التقدم للدراويش، في الدقيقة 77 من المباراة، وجاءت المباراة مفتوحة من الفريقين، وأهدر اللاعبون العديد من الفرص.

وتوقفت المباراة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بسبب اشتباك لاعبي الفريقين، قبل أن يتدخل حكم اللقاء لتهدئة الأمور، واستكمل اللعب مرة أخرى، وبعدها بدقيقتين أطلق جريشة صافرة النهاية، بفوز الإسماعيلي بهدفين لهدف.

وأدار اللقاء تحكيميًا، جهاد جريشة، ويعاونه مصطفى عطية، ومحمود عبد السميع، وطارق إبراهيم حكمًا رابعًا، وكل من سامح فاروق، ونادر قمر حكمًا خامسًا.

بهذا الفوز، رفع الإسماعيلي رصيده إلى 50 نقطة، في المركز الثالث، بينما تجمَّد رصيد سموحة عند 39 نقطة في المركز الخامس.

انت الان تتصفح خبر بعنوان من بوابة سموحة.. كالديرون يعيد الإسماعيلي إلى الانتصارات في الدوري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق