المصري مهدد بخصم ٦ نقاط من رصيده.. وحلبية: خزينة النادي خاوية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يواجه النادى المصرى تهديداً بخصم ٦ نقاط من رصيده فى الدورى بعد صدور حكم نهائى من المحكمة الرياضية والمحكمة الفيدرالية السويسرية بأحقية اللاعب النيجيرى جودى أنيكى الذى تعاقد معه النادى المصرى موسم ٢٠١٢ /٢٠١٣ فى مبلغ ٣٥٠ ألف دولار، وخسارة النادى المصرى كل الدعاوى التى أقامها ضد اللاعب وكلفته ٦٠ ألف دولار.

وقال سمير حلبية، رئيس النادى المصرى، إن خزينة النادى خاوية بعد التعاقدات الشتوية التى أجراها النادى لصالح الفريق الأول، ولا يوجد حتى ما يلزم للإنفاق على مشاركات النادى فى الكونفدرالية.

وناشد حلبية، رجال أعمال بورسعيد، ومحبى النادى المصرى، ورؤساءه السابقين، فى المساهمة لحل أزمة النادى وإنقاذه من فقدان ٦ نقاط ثمينه ستؤدى إلى تأخر ترتيبه فى الدورى وتهدر جهد الجهاز الفنى واللاعبين. وكان المصرى قد تعاقد مع النيجيرى جودى أنيكى موسم ٢٠١٢ /٢٠١٣ فى عهد رئيسه كامل أبوعلى، ثم قرر النادى عدم المشاركة فى هذا الموسم للدورى بعد أزمة مذبحة مباراة الأهلى وأعاد اللاعب إلى نادى الداخلية ثم استغل الفوضى الإدارية فى النادى المصرى وتمكن من الهروب إلى فيتنام واللعب هناك ببطاقة مؤقتة. وكشفت مصادر محاسبية أن النادى المصرى تكبد خلال موسم ٢٠١٢ /٢٠١٣ نتيجة للفوضى الإطارية تعويضات للاعبين منهم عبدالسلام نجاح والحارس أمير عبدالحميد نحو ٧ ملايين جنيه.

وينتظر أن تحسم إدارة النادى موقفها النهائى من سداد الغرامة، والتفاوض مع وكيل اللاعب لتقسيط المبلغ المستحق، وتخفيضه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المصري مهدد بخصم ٦ نقاط من رصيده.. وحلبية: خزينة النادي خاوية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق