أخبار عاجلة
فتحي مبروك مديرا لقطاع الناشئين بالأهلي -

مجلس الأهلي يعتمد 10 قرارات في اجتماع الشيخ زايد اليوم

مجلس الأهلي يعتمد 10 قرارات في اجتماع الشيخ زايد اليوم
مجلس الأهلي يعتمد 10 قرارات في اجتماع الشيخ زايد اليوم

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم بفرع النادي بالشيخ زايد ،عقد مؤتمر صحفي في الثلث الأول من شهر مارس الحالي، لتقديم كشف حساب عن الفترة الماضية وما تم فيها من إنجازات على كافة الأصعدة في فروع النادي الثلاثة.

جاء ذلك لرغبة مجلس الإدارة في إطلاع أعضاء النادي على كافة الأمور والمشروعات التي يجري تنفيذها، والتي تهدف إلى رفعة النادي وخدمة أعضائه وفرقه الرياضية في اللعبات المختلفة.

وجاءت قرارات مجلس الأهلي في اجتماعه اليوم التالي:

أولاً - اعتماد توصيات المكتب التنفيذى التى تشمل انشاء مكتبة بفرع النادى بالشيخ زايد يبدأ العمل فيها على الفور مع شراء سيارات جولف لنقل كبار السن فى مقر النادى الجزيرة وفرع زايد اسوة بما حدث فى فرع مدينة نصر واعتماد توصيات لجنة شئون العاملين وترقية الموظفين مع اعتماد نظام التأمين الصحى الذى يوفر برنامج رعاية صحية متميزة لجميع العاملين بالنادى وتعيين مدير جديد للموارد البشرية من خلال إعلان ينشر على الموقع الرسمى للنادى وقناة النادى مع تشكيل لجنة تضم محمد الدماطى ومحمد الجارحى عضوا المجلس لإجراء المقابلات بعد تصفية السير الذاتية لإختيار شخصية مناسبة تتمع بقدرات كبيرة بما يتفق مع برنامج عائلة النادى الاهلى.

ثانياً -  تكليف طارق قنديل عضو برئاسة بعثة فريق كرة القدم  الأول فى رحلة الجابون المرتقبة لمواجهة مونانا الجابونى المقرر لها 17 مارس المقبل فى إياب دور الـ32 بدورى ابطال أفريقيا.

ثالثاً - إعادة طرح 250 تذكرة عن طريق شبكة الإنترنت لجماهير النادى الاهلى لمباراة مونانا الجابونى المقرر لها 6 مارس القادم فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا..وكانت وزارة الداخلية وافقت على حضور 5 الاف متفرج للمباراة تم طرح 2500 تذكرة لجماهير النادى ومثلهم للاعضاء.

رابعاً - استعرض المجلس توقيع بروتوكول التعاون مع محافظة القاهرة عقب زيارة عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الاخيرة للنادى حيث تم الاتفاق خلال البروتوكول على دفع مبلغ 2 مليون جنيه من مستحقات المحافظة لدى الاهلى نظير حق انتفاعه بأرض مقر الجزيرة لحين انتهاء اجراءات التقاضى بين النادى الاهلى والمحافظة حيث كان فى وقت سابق تم رفع نظير حق الانتفاع من 1 جنيه للمتر الى 11 جنيه دفعة واحدة مما دفع الاهلى للجوء الى القضاء وحصل بالفعل على حكم لصالحه فى اول درجة.

خامساً -  قرر المجلس بالتنسيق مع الجهات الأمنية حضور 950 مشجع من جماهير النادى مباريات بطولات الطائرة رجال وسيدات وكرة اليد التى ينظمها النادى مع استخراج بطاقة بقيمة 5 جنيه لدخول جميع المباريات فى تجربة لعودة الجماهير الى حضور مباريات الالعاب الجماعية الاخرى.

سادساً - قرر المجلس تكييف الصالة المغطاة للكاراتيه بفرع النادى بمدينة نصر مع بدء العمل فورًا اعتبارا من الاسبوع المقبل.

سابعاً - تكليف المكتب الاستشارى للمهندس حسين صبور بعمل الجسات ورفع المخطط العام لفرع النادى الرابع بالتجمع الخامس بعد تعديل المخطط العام .

ثامناً - التنسيق مع الجهات الأمنية بشأن حضور 950 مشجعًا من جماهير النادي،مباريات بطولات الكرة الطائرة "رجال وسيدات التي ينظمها النادي مع استخراج بطاقة بقيمة خمسة جنيهات لدخول جميع المباريات في تجربة لعودة الجماهير إلى حضور مباريات الألعاب الجماعية الأخرى.

تاسعاً - الاستقرار خلال الاجتماع علي تكييف الصالة المغطاة للكاراتيه بفرع النادي بمدينة نصر مع بدء العمل فورًا اعتبارًا من الأسبوع المقبل.

عاشراً - تقديم كشف حساب عن الفترة الماضية وما تم فيها من إنجازات على كافة الأصعدة في فروع النادي الثلاثة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مجلس الأهلي يعتمد 10 قرارات في اجتماع الشيخ زايد اليوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: فنانون ومشاهير زملكاوية كشفوا عن هويتهم أخيرًا .."خلايا نائمة"