تأهل 4 مصرين لنهائي فردي الرجال بكأس العالم للخماسي الحديث

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

تأهل 4 لاعبين من المنتخب الوطني للخماسي الحديث إلى الدور النهائي من منافسات بطولة كأس العالم رقم 1، والمقامة على ملاعب نادي بلاتينيوم بالتجمع الخامس خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 4 مارس الجاري بمشاركة أكثر من 240 لاعب ولاعبة ممثلين من 30 دولة.

ونجح لاعبو مصر وهم "أحمد أسامة الجندي - إسلام حامد - شريف ياسر - شهاب الدين أشرف" في التأهل للدور النهائي الذي يقام منافساته بعد غدا السبت والذي يضم أفضل 36 لاعبة في التصفيات.

واحتل أحمد أسامة الجندي المركز الأول في الترتيب العام بجموع نقاط 1130 نقطة وإسلام حامد في المركز الثامن عشر بمجموع نقاط 1118 نقطة وشريف ياسر في المركز السابع والعشرين بمجموع نقاط 1103 نقطة وشهاب الدين أشرف في المركز 34 بمجموع نقاط 1105 نقطة.

وتسببت الإصابة التي تعرض علي الدين شريف لاعب المنتخب الوطني في حرمانه من استكمال الليزرن رن بعد إصابته بمزق في عضلات القدم.

وتنطلق غدا الجمعة منافسات نهائي السيدات والتي تأهلت لها 4 لاعبات وهن "سلمى أيمن - مريم عامر - سندس أبو بكر - نورين بولس".

ويشارك في البطولة 29 دولة بالإضافة إلى مصر البلد المنظم وهم أمريكا وأوكرانيا وتركيا وسويسرا وجنوب أفريقيا وروسيا وبولندا وليتوانيا ولاتفيا وكازاخستان واليابان وإيطاليا وأيرلندا والهند والمجر وبريطانيا وألمانيا وجورجيا وفرنسا وفنلندا والتشيك والصين وبلغاريا والبرازيل وبيلاروسيا والنمسا وأستراليا والأرجنتين وأفغانستان.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تأهل 4 مصرين لنهائي فردي الرجال بكأس العالم للخماسي الحديث ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق