نتائج مباريات اليوم الخميس فى الدوري المصري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أقيمت اليوم 4 مباريات فى ختام الجولة الـ27 للدورى، جمعت وادى دجلة والرجاء على استاد الدفاع الجوى، وسموحة والإسماعيلى على استاد برج العرب، والإنتاج الحربى والنصر على استاد السلام، ومباراة إنبى والمقاولون العرب على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى وجاءت النتائج كالتالى:

الرجاء يهزم وادى دجلة 3 / 2

نجح فريق الرجاء المطروحى فى تحقيق مفاجأة كبرى بالفوز على وادى دجلة 3/2 فى المباراة التى جمعتهما باستاد الدفاع الجوى ضمن فعاليات الأسبوع الـ27 للدورى.

 

تقدم حمادة ناصر فى الدقيقة الخامسة للرجاء من رأسية متقنة، وتعادل السيد سالم فى الدقيقة 50 لدجلة من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، وبعدها بعشرة دقائق أحرز إبراهيما نداى هدف التقدم لدجلة، وفى الدقيقة 65 نجح أحمد سعيد أوكا فى إحراز هدف التعادل للرجاء، وبعدها بدقيقة أحرز أحمد مصطفى لالا الهدف الثالث للفريق المطروحى.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الرجاء إلى 21 نقطة ومازال فى المركز قبل الأخير للدورى، بينما تجمد رصيد وادى دجلة عند 26 نقطة فى المركز الخامس عشر للدورى.

 

الإنتاج يتعادل مع النصر 1 / 1

تعادل الإنتاج الحربى مع ضيفه النصر إيجابيا بهدف لمثله فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد السلام ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدورى.

 

ورفع الإنتاج رصيده إلى 37 نقطة ليستمر فى المركز السادس، فيما رفع النصر رصيده إلى 15 نقطة بالمركز الأخير.

 

الإسماعيلى يفوز على سموحه 2 / 1

فاز فريق الإسماعيلى على سموحة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما باستاد برج العرب ضمن فعاليات الأسبوع السابع والعشرين للدورى .

 

تقدم الإسماعيلى بهدف عن طريق الكولومبى كالديرون فى الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، وتعادل حسام حسن لسموحة فى الدقيقة 21 من عمر اللقاء قبل أن يضيف كالديرون الهدف الثانى لنفسه وفريقه فى الدقيقة 77، ليرتفع رصيد الدراويش للنقطة 50 محتلاً المركز الثالث بينما يظل رصيد سموحة عند النقطة 39 فى المركز الخامس.

 

بدأت أحداث الشوط الأول بين سموحة هادئة بين الفريقين ولجأ كل منهما للعب المفتوح، ونجح دييجو كالديرون فى إحراز هدف التقدم فى الدقيقة الثامنة قبل أن يتعادل حسام حسن فى الدقيقة 21، كما شهدت أحداث اللقاء ضياع العديد من الفرص السهلة على مرمى الفريقين .

 

مع بداية الدور الثانى استمر أداء الفريقين الهجومى لكن دون خطورة حقيقية على المرمى قبل أن ينجح كالديرون فى الدقيقة 77 من وسط الملعب فى مراوغة لاعب سموحة ويسدد كرة تعيير اتجاهها معلنا عن الهدف الثانى له ولفريقه .

 

يستمر اللقاء هادئاً من الفريقين وينجح لاعبو الدراويش فى الاستحواذ على الكرة لينتهى اللقاء بفوز الإسماعيلى 2 / 1.

 

إنبى يهزم المقاولون 3 / 2

تغلب إنبى على المقاولون العرب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد بتروسبورت، فى الأسبوع السابع والعشرين بالدورى الممتاز.

 

انتهى الشوط الأول بين إنبى وضيفه المقاولون العرب بتقدم الفريق البترولى بثنائية نظيفة أحرزهما صلاح سليمان ومحمد بسيونى فى الشوط الثانى، نجح ويليام فى تقليص الفارق بهدف للمقاولون ثم سجل أفشة الهدف الثالث لإنبى قبل أن ينجح جدو فى إعادة الفارق لهدف وحيد بتسجيله الهدف الثانى للمقاولون العرب لينتهى اللقاء بنتيجة 3 / 2 لصالح إنبى.

 

بهذه النتيجة، رفع إنبى رصيده للنقطة 39 ويحتل المركز السادس متساويًا مع سموحة صاحب المركز الخامس فى النقاط ويتفوق الفريق السكندرى بفارق الأهداف فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 35 ويحتل المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نتائج مباريات اليوم الخميس فى الدوري المصري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق