شعور متناقض لمدرب جيرونا بعد سداسية ريال مدريد

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مدرب جيرونا، بابلو ماتشين، إن سرعة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صنعت الفارق في مواجهة فريقه أمام ريال مدريد، التي أقيمت مساء الأحد في ختام الجولة الـ29 بدوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا".

وذكر ماتشين في مؤتمر صحفي عقب المباراة، أنه يغادر ملعب سانتياجو برنابيو بشعور "مر وحلو" في نفس الوقت، مؤكدا أنه يشعر بالفخر إزاء الأهداف الثلاثة التي سجلها فريقه في شباك الملكي رغم الألم جراء استقبال ستة أهداف، أربعة منها بتوقيع النجم البرتغالي.

وتابع: "أشعر بالمرارة لأنك طالما تخسر لا يمكن أن تكون مسرورا، لكن كنا قادرين على تسجيل ثلاثة أهداف في مكان قلما يستطيع آخرون التسجيل فيه".

وقال: "ينبغي أن أكون صادقا، استقبلنا ستة أهداف، نحن بعيدون عن الريال (في الجدول) لكننا اكتسبنا خبرة من المواجهة".

وأضاف: "يمتلك الريال واحدا من أفضل اللاعبين في العالم، يصنع الفارق بسرعته ويفوز بمواصلة تسجيل أرقام قياسية" في إشارة إلى كريستيانو.

وبهذا الانتصار العريض يرفع الريال رصيده لـ60 نقطة يستعيد بها المركز الثالث من فالنسيا (59 نقطة)، ويقترب أكثر من وصافة أتلتيكو مدريد (64 نقطة) الذي تجرع خسارة قاتلة الليلة الماضية أمام فياريال (2-1) فيما تجمد رصيد جيرونا عند 43 نقطة في المركز السابع.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شعور متناقض لمدرب جيرونا بعد سداسية ريال مدريد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق