محمد صلاح في أزمة.. والسبب طائرة المنتخب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تورط نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في أزمة خلال الساعات الماضية، بشكل خارج عن إرادته، وتعود تفاصيل الأزمة إلى وضع صورة صلاح على الطائرة الخاصة للمنتخب، والتي نقلت الفراعنة مؤخرًا إلى مدينة زيورخ في سويسرا، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018، حيث يخوض الفراعنة مباراتين وديتين أمام البرتغال يوم 23 مارس، والودية الثانية يوم 27 أمام اليونان من نفس الشهر.

وعلمت «التحرير» أن إحدى شركات المحمول التي تعاقد معها صلاح مؤخرا، اعترضت على تواجد صورة نجم ليفربول على طائرة المنتخب، خصوصًا أنها اعتبرت ذلك دعاية لأحد شركات المحمول المنافسة، حيث تمت مخاطبة مسؤولي اتحاد الكرة في هذا الأمر.

وكان صلاح قد تعاقد مع إحدى شركات المحمول مؤخرًا، من أجل الترويج لها من خلال حملة إعلانية، مع عدم السماح له بالمشاركة في أي إعلانات لشركات أخرى منافسة.

وتوهج صلاح بشكل مبهر هذا الموسم مع ليفربول، وأعاد لقب الكرة الذهبية الإفريقية إلى أحضان الكرة المصرية بعد غياب طويل دام 35 عامًا كاملة، بعد أن توج بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2017 بعد منافسة مع السنغالي ساديو ماني زميله بصفوف ليفربول، والجابوني بيير أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وتوج صلاح باللقب للمرة الثانية في تاريخ الكرة المصرية، بعد أن حصد الجائزة من قبل اللاعب الأسطوري محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي عام 1983، بعد أن ساهم في فوز الفريق المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 1982، وصعوده لنهائي البطولة القارية في العام التالي.

وكان قد انتزع المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرا بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان محمد صلاح في أزمة.. والسبب طائرة المنتخب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق