أخبار عاجلة

بالفيديو.. الأهلى يقترب من حسم صفقة "قفشة" وخطوة واحدة قبل الإعلان الرسمي

بالفيديو.. الأهلى يقترب من حسم صفقة "قفشة" وخطوة واحدة قبل الإعلان الرسمي
بالفيديو.. الأهلى يقترب من حسم صفقة "قفشة" وخطوة واحدة قبل الإعلان الرسمي

علمت "بوابة الحكاية"، أن محمد مجدي "قفشة" لاعب وسط إنبي، قد اتفق بشكل رسمى مع إدارة الكرة بالنادي الأهلى على الانتقال لصفوف القلعة الحمراء فى الموسم القادم، رغم وجود مفاوضات قوية من جانب نادي الزمالك أيضًا.

 

ووقع "قفشة" على رغبة من أجل انتقاله للنادي الأهلي، مطالبًا إدارة القلعة الحمراء بالتفاوض مع نادي إنبي لحسم الصفقة بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهى الخطوة الأخيرة للإعلان عن التعاقد الرسمى قبل مشاركة المنتخب الوطنى فى كأس العالم 2018.

 

وأكد اللاعب لمسئولي الأهلي، عدم تلقيه أي عروضًا رسمية من جانب أندية أوروبية، كما زعمت إدارة النادي البترولى في تصريحات مؤخرًا عبر وسائل الإعلام.

 

=

 

كان علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، قد عقد جلسة مطولة مع مجدي قفشة قبل عدة أيام، واتفق معه على كافة التفاصيل، وحصل على ورق رسمى يفيد برغبته بالانتقال للنادى الأهلى، علاوة على ذلك فأن اللاعب قد وقع على العقود الرسمية.

 

وجاء تسريبات مسئولي الأهلي بتوقيع قفشة، بعد علمهم بوجود جلسات عقدت من جانب بعض لاعبي الزمالك، خلال معسكر المنتخب في سويسرا، لإقناع اللاعب بتغير وجهته والانتقال للفريق الأبيض، لكن اللاعب أكد لمسئولي القلعة الحمراء رغبته فى الانتقال للأهلى.

 

على الجانب الآخر، يرغب الأهلى فى ضم محمد كارم مهاجم الأسيوطي سبورت، والذى تم ترشيحه للجهاز الفني عن طريق اللجنة الفنية، بالإضافة إلى أن هناك لاعب آخر من إنبي من ضمن المرشحين ويدعى عمرو عبدالرحمن "بوجي".

 

ولازالت مفاوضات الأهلى مستمرة مع بعض اللاعبين الصغار، من منتخب مصر مواليد 99، أبرزهم زياد أسامة لاعب نجوم المستقبل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. الأهلى يقترب من حسم صفقة "قفشة" وخطوة واحدة قبل الإعلان الرسمي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر