مدرب الأهلي يعلق على وقوع الأهلى فى المجموعة الأولى بدورى أبطال إفريقيا

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال جاءت متوازنة.

 

وكانت القرعة التي أجريت مساء اليوم، الأربعاء، بأحد فنادق القاهرة، قد أسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى، ومعه كل من، الترجي التونسي، وكمبالا سيتي الأوغندي، وتاونشيب رولرز البوتسواني.

 

وأشار طارق سليمان، إلى أن الأهلي يحترم جميع المنافسين لذا لا يمكن الاستهانة ببطليْ بتسوانا وأوغندا، ولا يمكن التهاون أمام تاونشيب رولرز وكمبالا سيتي، لأنهما فرق اجتهدت وصعدت لدور الـ16 على حساب فرق قوية بالتأكيد.

 

وأكّد على أن الأهلي عندما يلعب في الدوري الممتاز ويواجه فرقًا في مؤخرة الدوري يتعامل معها بكل احترام، لذا حقق نتائج جيدة أسفرت عن تتويجه بالدوري الممتاز مؤخرًا، وهو ما يقوم الفريق بتنفيذه في جميع المنافسات المحلية والقارية، فلابد من احترام المنافسين.

 

وأكّد مدرب حُراس المرمى بالأهلي، أن الفريق سوف يستعد بشكل جيد لمنافسات دور المجموعات لأن ضربة البداية مهمة، ولابد من التركيز والاستعداد الجيد لها من أجل الوصول إلى منصّة التتويج في النهاية.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب الأهلي يعلق على وقوع الأهلى فى المجموعة الأولى بدورى أبطال إفريقيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق