بالفيديو.. لاعب مغربي مرشح للانضمام للأهلي بديلًا لـ"السعيد".. ومفاوضات لضم "كارم"

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يُراقب مسئولو النادي الأهلي، عبدالإله الحافيظى لاعب فريق الرجاء البيضاوى المغربي، والذي يجيد فى خانة صانع الألعاب، حيث تم ترشيحه لإدارة الكرة بالنادي القاهرى، من أجل بحث إمكانية التعاقد معه رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وكان عبدالإله الحافيظي محل اهتمام من بعض الأندية العربية والخليجية، كونه أحد أبرز صناع اللعب فى المغرب، حيث تم عرض اللاعب على الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، لبحث الأمر، خصوصًا بعد عرض عبدالله السعيد للبيع.

 

ويعد الحافيظي صاحب الـ25 عامًا، أحد أفضل اللاعبين في الدوري المغربي، وتحديد مع فريق الرجاء، وهو لاعب دولي من 2013، وكان قريبًا من الرحيل لنادى الهلال السعودى فى شهر يناير الماضى، لكن إدارة الزعيم، حولت البوصلة نحو أشرف بنشرقي لاعب الوداد البيضاوى.

 

الأهلي سبق وتلقى عروضًا من وسطاء، للتعاقد مع بعض اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم البرازيلي بيسمارك فيريرا بالإضافة إلى أن محمد مجدي "قفشة"، لاعب خط وسط إنبي، ضمن خيارات إدارة الكرة، مع وجود قرار رسمى بعودة ناصر ماهر فى الصيف القادم.

=

على الجانب الآخر، تراقب اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، حسام غانم ومحمد كارم لاعبا فريق الآسيوطي سبورت للتعاقد مع اللاعبان أو أحدهما، بعدما انضم الثنائي لمنتخب مصر للشباب.

 

ويحظى محمد كارم بدعم كبير من إدارة اللجنة الفنية وكذلك قطاع الناشئين للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفى المقبل، خصوصًا بعدما تراجع مسئولو النادي عن التعاقد مع عبدالرحمن بوجى مهاجم إنبي الشاب نظرًا لمغالاة إدارة ناديه فى الصفقة.

 

وكان كارم هدفًا للأهلى والزمالك فى الفترة الماضية، لكن إدارة الأهلى تسعى لحسم الصفقة فى الصيف.

=

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. لاعب مغربي مرشح للانضمام للأهلي بديلًا لـ"السعيد".. ومفاوضات لضم "كارم" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق