تعرف على القنوات الناقلة وموعد مباراة مصر والبرتغال الودية

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني نظيره البرتغالي وديًا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

 

ودخل المنتخب المصري معسكره المغلق أمس في زيورخ، بمشاركة 28 لاعبًا، حيث أنضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى معسكر «الفراعنة» اليوم الأربعاء، ومن المقرر أن ينتظم بتدريبات المنتخب مساء اليوم في السابعة مساءً.

 

ويخوض المنتخب البرتغالي معسكره الاستعدادي بمشاركة النجم كريستيانو رونالدو، استعدادًا لمواجهة مصر وديًا.

 

موعد مباراة مصر والبرتغال:

 

يقام اللقاء يوم الجمعة المقبل على ستاد لاتس جران في العاصمة السويسرية زيورخ، في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

 

حكام مباراة مصر والبرتغال:

 

يدير لقاء مصر والبرتغال طاقم حكام إيطالي يتكون من: باولو مازوني ويساعده ماتيو باسيري وفابيانو بريتي، إضافة إلى الحكم الرابع ماركو جودي، وديفيد ماسا حكم فيديو واندريه كريسبو مساعدا له.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرتغال:

 

ومن المقرر أن تنقل قناة «ON sport» لقاء مصر والبرتغال على الهواء مباشرة ، ويعلق عليها مدحت شلبي، كما تنقل قناة أبو ظبي الرياضية المباراة.

 

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعرف على القنوات الناقلة وموعد مباراة مصر والبرتغال الودية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق