أخبار عاجلة
ضبط 1414 مخالفة مرورية متنوعة بالمنوفية -

خطوة واحدة تفصل مانشستر سيتي عن لقب البريميرليج

خطوة واحدة تفصل مانشستر سيتي عن لقب البريميرليج
خطوة واحدة تفصل مانشستر سيتي عن لقب البريميرليج

واصل مانشستر سيتي انطلاقته الرائعة على طريق استعادة لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم وأسقط إيفرتون في عقر داره 3 / 1 اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة ليقترب خطوة هائلة من التتويج باللقب.

كما واصل النجم المصري الدولي محمد صلاح ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدفا رائعا وغاليا قاد به فريقه ليفربول إلى فوز صعب ومتأخر 2 / 1 على مضيفه كريستال بالاس اليوم السبت في افتتاح المرحلة.

وقاد صلاح فريقه إلى وصافة الدوري الإنجليزي قبل أن يستعيدها مانشستر يونايتد بالفوز على سوانسي سيتي 2 / صفر في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة ليستمر الصراع بين الفريقين على المركز الثاني.

وفي مباريات أخرى بنفس المرحلة اليوم ، فاز ويستهام على ساوثهمبتون 3 / صفر ونيوكاسل على هيدرسفيلد تاون 1 /صفر وبيرنلي على مضيفه ويست بروميتش ألبيون 2 / 1 وليستر سيتي على مضيفه برايتون 2 / صفر وتعادل واتفورد مع بورنموث 2 / 2 .

على استاد "جوديسون بارك" ، عزز مانشستر سيتي موقعه في صدارة جدول المسابقة بفوز ثمين على مضيفه إفرتون 3 / 1 ليرفع رصيده إلى 84 نقطة بفارق 16 نقطة أمام جاره مانشستر يونايتد قبل آخر سبع مباريات لكليهما.

وبهذا أصبح مانشستر سيتي بحاجة للفوز في اثنتين فقط من هذه المباريات السبع الباقية له ليتوج بطلا للمسابقة.

وحسم مانشستر سيتي المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثية نظيفة سجلها ليروا ساني والبرازيلي جابريل جيسوس ورحيم ستيرلنج في الدقائق الرابعة و12 و37 .

وفي الشوط الثاني ، سجل يانيك بولاسي هدف إيفرتون الوحيد في الدقيقة 63 .

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان خطوة واحدة تفصل مانشستر سيتي عن لقب البريميرليج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اللجنة المكلفة بنادى الزمالك تسدد غرامة ريكاردو
التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر