محمد يوسف: توقيع متعب للزمالك "صعب".. والسعيد يحتاج من ينصحه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

علق محمد يوسف المدير الفنى السابق لفريق بتروجت، على انضمام عماد متعب لاعب الأهلى السابق والتعاون السعودى الحالى، لنادى الزمالك، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال يوسف، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" والذى يقدمه الإعلامى كريم حسن شحاتة عبر قناة مصر الأولى: "متعب لا يستطيع التوقيع لنادى الزمالك بسبب انتمائه للأهلى فهو أحد أبناء النادى، ومن الصعب أن يخسر جماهير القلعة الحمراء.

 

وتابع يوسف، أن الزمالك يسعى لإنهاء الدورى فى المركز الثانى للمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا، عكس الإسماعيلى الذى أصبح أقصى طموحه إنهاء المسابقة فى المربع الذهبى للمشاركة فى الكونفدرالية.

 

 وعن توقيع عبد الله السعيد للزمالك، قال يوسف: "كل لاعب له فكره ونظرته الخاصة، لكن وجود السعيد فى الأهلى لا يقدر بثمن، وقميص الأهلى شرف لأى لاعب، وعبدالله يحتاج أصدقاء أذكياء لمنحه النصيحة قبل اتخاذ أى قرار مصيرى"، مشيرًا إلى أن مبادئ وقيم الأهلى عادت من جديد بعد أن تربع محمود الخطيب على كرسى رئاسة النادى.

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان محمد يوسف: توقيع متعب للزمالك "صعب".. والسعيد يحتاج من ينصحه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق