المصرى يستأنف تدريباته على ملعبه اليوم قبل السفر للجابون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى تدريباته فى الخامسة من مساء اليوم الأحد على ملعبه ببورسعيد وذلك استعدادا لمباراة مونانا الجابونى فى ذهاب دور الـ 32 الإضافى من البطولة الكونفدرالية .

 تغادر بعثة النادى المصرى التى يترأسها على الطرابيلى أمين صندوق النادى إلى العاصمة الجابونية ليبرفيل فى تمام الساعة الثانية صباح غد الاثنين فى رحلة قد تستغرق إلى ما يقرب من 6 ساعات.

ويلاقى فريق المصرى نظيره نادى مونانا الجابونى على ملعب أوچيستين مونيدان بالعاصمة الجابونية ليبرفيل فى ذهاب دور الـ 32 مكرر من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق السادس من أبريل المقبل فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت ليبرفيل – الرابعة بتوقيت القاهرة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان المصرى يستأنف تدريباته على ملعبه اليوم قبل السفر للجابون ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق