فالفيردي: برشلونة واجه مشكلات أمام إشبيلية و ميسى سيطرة

فالفيردي: برشلونة واجه مشكلات أمام إشبيلية و ميسى سيطرة
فالفيردي: برشلونة واجه مشكلات أمام إشبيلية و ميسى سيطرة

يؤمن  إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، أنه فريقه عانى أمام أشبيلية فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، قبل مشاركة ميسي بديلا، مشيرا إلى أن النجم الأرجنتينى منح البارسا السيطرة من جديد على رتم وايقاع اللقاء.

 وتعادل  برشلونة (2-2) أمام مضيفه إشبيلية، اليوم السبت، في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني.

 

وقال فالفيردي، في تصريحات صحفية، عقب المباراة: "كانت لدينا بعض المشكلات، لكن هذا لأننا نواجه منافسا جيدا.. في الأغلب لا نسمح لمنافسنا بخلق فرص كثيرة، ولكن اضطررنا لملاحقتهم في المباراة".

 

وأكد: "شعر ميسي أنه بحالة جيدة، للمشاركة في الشوط الثاني، وفي النهاية كان حاسما.. اعتقدنا أنه من الأفضل أن يشارك، للحصول على إيقاع اللعب".

 

واستطرد المدرب: "كان الشوط الأول صعبًا، وقاموا بهجمات مرتدة خطيرة.. في الشوط الثاني كان لديهم لاعبين سريعين مثل نافاس، سجلوا الهدف الثاني، وكان علينا أن ننتهز الفرصة، عملنا بجد ونجحنا في نهاية المطاف".

 

وتابع: "لقد واجهنا صعوبات، إنهم فريق جيد، ووجدوا أنفسهم في بيئة جيدة ومثالية، كان علينا تحمل المخاطر، وعندما تخاطر، أنت تعرف أنك سوف تحصل على شيء ما".

 

وأردف فالفيردي: "لم نقدم الكثير، وفي الحقيقة تسجيلهم الهدف الثاني، جعلنا نمضي قدمًا، يجب علينا مراجعة ما حدث".

 

وبخصوص نهائي الكأس أمام إشبيلية، قال: "هذه المباراة ستكون بمثابة المرجع، يجب أن نكون واضحين بشأن المنافس، الذي سيلعب أمامنا.. إنه منافس قوي".

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان فالفيردي: برشلونة واجه مشكلات أمام إشبيلية و ميسى سيطرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كلوب يشيد بإنتصار ليفربول على حساب كريستال بالاس بالدورى الانجليزى
التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر