زيدان: سعيد لأجل بيل وانتظره يوم الثلاثاء

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الملكي على مضيفه لاس بالماس بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الأسباني.

قال زيدان في تصريحات صحفية عقب المباراة، " لقد جئنا لنحصل على نتيجة كهذه، لعبنا بشكل جيد مع بداية رائعة، سيطرنا على اللعبة في العديد من المناسبات".

وتابع، " نحن نعلم اليوم أننا أضفنا ثلاث نقاط لكن الثلاثاء سيكون شيئاً آخر، دعونا نذهب للتفكير في صنع مباراة كبيرة ".

وأضاف الفرنسي، " أنا سعيد لأجل بيل ، سيستمر على هذا الاداء، وأقوله له سنراك يوم الثلاثاء، أنا سعيد بكل ما قدمت".

وأوضح زيدان موقف ناتشو، " قلت ان ناتشو لم يكن مرتاحاً، سنرى غداً بعد فحصه لقد خرّج بتبديل، كما واجه إيسكو مشاكل عضلية و بقي في مدريد ".

بهذه النتيجة، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 63 نقطة استمر بها فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة خلف جاره أتلتيكو مدريد "الوصيف" والذى يلتقى مع ديبورتيفو لاكورونيا مساء غدا الأحد.

ويواجه ريال مدريد نظيره يوفنتوس الإيطالي يوم الثلاثاء القادم، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "يوفنتوس ارينا"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال.

انت الان تتصفح خبر بعنوان زيدان: سعيد لأجل بيل وانتظره يوم الثلاثاء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق