أرسنال يستضيف ستوك سيتي - وتشيلسي يصطدم بتوتنهام

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

تقام اليوم الأحد مواجهتان مهمتان ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث يلتقى فريق أرسنال بستوك سيتى، وأيضا تشيلسى أمام توتنهام هوتسبير.

ففى تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا وعلى ملعب «ستاد الإمارات» يلتقى فريق أرسنال أمام ستوك سيتى والتى ستشهد متابعة من الجماهير المصرية حيث ستشهد مواجهة محمد الننى ورمضان صبحى.

من جانبها كشفت صحيفة «الجارديان» البريطانية عن التشكيلة الأساسية المتوقعة للمباراة، حيث ذكرت الصحيفة، أن رمضان صبحى جناح منتخب مصر سيتواجد فى التشكيلة الأساسية لستوك سيتى بينما سيبدأ محمد الننى اللقاء على مقاعد البدلاء.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لتعزيز موقعه فى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة الدورى الأوروبى «اليوروباليج»، والحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة سسكا موسكو الروسى الخميس المقبل فى ذهاب ربع نهائى «اليوروباليج».

فى حين يدخل ستوك سيتى اللقاء للحفاظ على آماله فى البقاء، حيث يحتل المركز قبل الأخير فى الدورى برصيد 27 نقطة، وتتبقى له 7 مباريات للنجاة من الهبوط.

على الجانب الآخر يحل توتنهام يحل ضيفا على جاره تشلسى على ملعب «ستامفورد بريدج»، حيث يأمل توتنهام لتحقيق أول فوز له فى عقر دار منافسه منذ 28 عاما، ما سيسمح له برفع الفارق عن تشيلسى إلى 8 نقاط وبالتالى تعزيز مركزه الرابع.

ولم يستبعد المدرب الارجنتينى ماوريسيو بوكيتينو امكانية مشاركة هداف توتنهام، هارى كين فى المباراة بعد ان تعافى مبكرا من إصابة بالتواء فى أربطة الركبة، حيث تعرض اللاعب الذى سجل 31 هدفا فى مختلف المسابقات هذا الموسم، للإصابة الشهر الماضى خلال مباراة فريقه ضد بورنموث ولم يكن من المنتظر أن يعاود التمارين قبل الشهر المقبل.

فيما يسعى تشيلسى حامل اللقب الموسم الماضى للفوز، لأن الخسارة تعنى تراجع آماله بنسبة كبيرة فى المشاركة فى دورى الأبطال الموسم المقبل، وربما تطيح بمدربه الإيطالى أنطونيو كونتى من منصبه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أرسنال يستضيف ستوك سيتي - وتشيلسي يصطدم بتوتنهام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق