ميدو يتحدث عن انتقال متعب للزمالك وبقاء السعيد في الأهلي.. ويوجه نصيحة لشيكا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث أحمد حسام (ميدو) مدرب وادي دجلة الأسبق، عن بقاء عبد الله السعيد، لاعب الأهلي، في القلعة الحمراء، وأمنياته بوجود النجم عماد متعب، لاعب التعاون السعودي، ضمن صفوف الزمالك، ونصيحته لمحمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك المعار لصفوف نادي الرائد السعودي، بعدم العودة إلى القلعة البيضاء الفترة القادمة والاستمرار في فترة احترافه خارجيًا.

وقال «ميدو»، في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد، إن عبد الله السعيد، سيبقى مع النادي الأهلي في الموسم المقبل، ولن يرحل عن الفريق، وسيعود للمشاركة مرة أخرى، هذا ما أراه من أزمة السعيد في الفترة الأخيرة، مضيفًا: «تجميد أي لاعب حتى ولو مش بالشكل الرسمي فهو ضد قواعد الفيفا وقواعد اللاعبين المحترفين».

وأوضح «ميدو» أن انتقال عماد متعب، مهاجم الأهلي الأسبق، إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، سيكون مخاطرة كبيرة بالنسبة له، متابعًا: «بالطبع أنا كزملكاوي أتمنى انضمام متعب للزمالك، لكن انتقاله للأبيض سيكون مخاطرة كبيرة بالنسبة له، خصوصا أنه من أبناء الأهلي المخلصين».

وأشار: «باعتقادي متعب ما زال أمامه عامين في الملاعب وهو الوحيد القادر على تحديد موقفه، وانتقاله لنادٍ خارج مصر سيكون أفضل له في الفترة المقبلة».

ووجه «ميدو» نصيحة لشيكابالا، لاعب الزمالك المعار لصفوف نادي الرائد السعودي، بعدم العودة إلى القلعة البيضاء الفترة المقبلة، والاستمرار في فترة احترافه خارجيًا، قائلًا: «شيكابالا في الزمالك يعاني من ضغوطات كثيرة، وأفضل له أن يلعب خارجيا بعيدًا عن تلك الضغوطات.. هو أخ لي وأتمنى له التألق في أي وقت، وهذا لن يحدث إلا في نادٍ لا توجد فيه ضغوطات كبيرة».

انت الان تتصفح خبر بعنوان ميدو يتحدث عن انتقال متعب للزمالك وبقاء السعيد في الأهلي.. ويوجه نصيحة لشيكا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق