س و ج: هل يعود رمضان صبحى للأهلي فى الصيف؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

شهدت الأيام الماضية تداول أنباء قوية حول إمكانية عودة رمضان صبحى، لاعب الأهلي السابق ونادي ستوك سيتي الإنجليزى الحالى، للدورى المصرى وتحديداً للأهلي، نتيجة لعدم مشاركته مع ناديه الإنجليزى، وهو ما يُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه فى التقرير التالى:

س: كيف تسير الأمور بالنسبة لرمضان صبحى فى ستوك سيتى الإنجليزى؟

ج: ليست جيدة.. فاللاعب لا يُشارك مع ناديه إلا على فترات قليلة، عكس توقعات الجمهور والخبراء عند انتقاله من الأهلى للنادى الإنجليزى فى صيف 2016 مقابل 5 ملايين دولار.

س: هل يرغب ستوك سيتى فى بيع رمضان صبحى بالصيف؟

ج: هناك تقارير إنجليزية عديدة تحدثت عن رغبة ستوك سيتي فى بيع اللاعب خلال الصيف المقبل لعدم استفادة الفريق منه بالشكل الأنسب، حيث شارك اللاعب فى 41 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 3 آخرين خلال عامين تقريباً، وهو معدل ضعيف لا يتناسب مع إمكانيات اللاعب.

س:هل تلقى رمضان صبحى عروضاً من أندية أوروبية حال الاستقرار على رحيله عن ستوك سيتى؟

ج: نعم.. فقد أعلن نادر شوقى، وكيل أعمال رمضان صبحى، أن اللاعب تلقى عروضاً من أندية أوروبية ترغب فى ضم اللاعب حال رحيله عن ستوك.

س: وماذا عن رغبة الأهلي فى استعادة اللاعب؟

ج: هناك رغبة حقيقة من جانب الأهلى لاستعادة رمضان صبحى لتعويض غياب عبد الله السعيد، الذى تم عرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك قبل التجديد للأهلى.

س: وهل تفاوض الأهلي مع اللاعب لاستعادته مرة أخرى؟

ج: نعم.. وهناك ترحيب من اللاعب بالعودة للأهلي على سبيل الإعارة لمدة عامين لصعوبة الاستغناء عنه نهائياً.

انت الان تتصفح خبر بعنوان س و ج: هل يعود رمضان صبحى للأهلي فى الصيف؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق