أخبار عاجلة

تقرير - إبراهيموفيتش «ملك» التسجيل في ظهوره الأول مع الأندية

"سمعت الجمهور وأنا على مقاعد البدلاء يُنادي ‘نريد زلاتان’ فقررت أن أريهم زلاتان"، كان هذا هو تعليق إبراهيموفيتش بعد إحرازه هدفين قاتلين في أولى مبارياته مع فريقه الجديد لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، قلّب بهم الطاولة على ضيفه لوس أنجلوس أف سي ليفوز فريقه بنتيجة 4-3.

مستمراً في عادته الغريبة وهي احراز هدفاً على الأقل في أولى مبارياته مع الفرق التي ينتقل إليها حديثًا، ولذلك يستعرض «الشروق» خلال السطور المقبلة تلك السلسلة المحببة لـ «السلطان» :

1- أياكس أمستردام

البداية كانت مع أياكس الهولندي ببطولة دوري أبطال أوروبا في عام 2002 وبالتحديد في 7 سبتمبر، حيث تمكن زلاتان من إحراز هدفين في تلك الليلة أمام ليون الفرنسي.

2- يوفنتوس

وعندما انتقل ليوفنتوس الإيطالي نجح في أحراز أولى أهدافه عبر ثلاثية البيانكونيري في مرمى بريشيا في 12 سبتمبر 2004.

3- برشلونة

سلسلة الأهداف في المباراة الأولى لم تتوقف عند اليوفي، حيث تمكن إبراهيموفيتش من إحراز هدف في أول مباراة له مع برشلونة الإسباني أمام سبورتنج خيخون في 31 أغسطس 2009.

4- باريس سان جيرمان

وفي 11 أغسطس 2012 تمكن إبراهيموفيتش من إحراز هدفي باريس سان جيرمان أمام لوريان.

5- مانشستر يونايتد

ونجح في تكرار الأمر ذاته في 14 أغسطس 2016 عندما سجل هدف في ثلاثية مانشستر يونايتد أمام بورنموث.

يذكر أن إبرا قد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد مؤخرا بالتراضي بعد موسم ونصف بقميص "الشياطين الحمر" حقق خلالهم 3 ألقاب بكأس الدرع الخيرية وكأس رابطة الاندية والدوري الاوروبي، قبل أن ينتقل لجالاكسي الامريكي فالأسابيع القليلة الماضية.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تقرير - إبراهيموفيتش «ملك» التسجيل في ظهوره الأول مع الأندية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بشرى سارة لجماهير الريال باختيار التركي شاكير حكما لقمة يوفنتوس
التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر