الزمالك يتجه للإسماعيلية استعدادًا لمواجهة الدراويش

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غادرت حافلة فريق الزمالك، القاهرة منذ لحظات قليلة، متجهة إلى الإسماعيلية، لمواجهة فريق الإسماعيلي، المقرر لها غدًا الإثنين، ضمن مباريات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، مرانا خفيفا بفندق الإقامة، فور الوصول للإسماعيلية، بعدما رفض خوض مران قوي على استاد الإسماعيلية المقرر أن يستضيف المباراة في تمام الخامسة والنصف مساءً.

وكان إيهاب جلال المدير الفني للفارس الأبيض قد أعلن، قائمة الفريق لخوض مباراة الإسماعيلي فى الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها مساء الإثنين المقبل على استاد الإسماعيلية.

وضمت القائمة التى أعلنها جلال للمباراة كلا من:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - ومحمود عبد الرحيم "جنش"

في الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - حازم إمام - معروف يوسف - إسلام جمال.

في الوسط: طارق حامد - محمود عبد العزيز - أحمد توفيق - عماد فتحي - محمد الشامي - محمد عنتر - عبد الله جمعة - أيمن حفني - أحمد مدبولي.

في الهجوم: باسم مرسي

وشهدت القائمة استبعاد "نانا بوكو وكابونجو كاسونجو" بسبب الإصابة، حيث يعاني الثنائي من شد في العضلة الخلفية، كما تم استبعاد حمدي النقاز بسبب عدم الجاهزية بعد أن تأخر في العودة للقاهرة عقب مشاركته مع المنتخب التونسي في مبارتي كوستاريكا وإيران الوديتين، واستبعد جلال كلا من أحمد أبو الفتوح ومحمد أشرف روقا وأحمد داوودا لأسباب فنية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الخامسة مساء غد الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد الإسماعيلية ومن المنتظر أن يشهد اللقاء ندية كبيرة بين الفريقين، خاصة أنهما يتنافسان -ومعهما المصري البورسعيدي- على حصد المركز الثاني بجدول المسابقة، بعد أن حسم الأهلي اللقب لصالحه رسميا.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 56 نقطة بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 نقطة، ويحتل المصري المركز الرابع برصيد 49 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة.

كان مرتضى منصور قد عقد جلسة خاصة مع لاعبي الزمالك طالبهم خلالها بالفوز في جميع المباريات، سواء الدوري أو بطولة كأس مصر، ووعدهم بزيادة قيمة عقودهم السنوية في حالة تحقيق ذلك، كما وعدهم بمنح كل لاعب تأشيرتي حج العام الجاري.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الزمالك يتجه للإسماعيلية استعدادًا لمواجهة الدراويش ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق