إصابة مروان محسن فى مران الأهلى.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تعرض مروان محسن مهاجم الأهلى للإصابة فى المران الجماعى الذى يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة عصر اليوم الأحد استعدادًا لمواجهة طنطا، فى المباراة المقرر لها الثامنة والنصف مساء غدٍ الاثنين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وسقط مهاجم الأهلى فى وسط الملعب خلال التقسيمة التى أجراها حسام البدرى المدير الفنى للأحمر، بعد أن ارتطمت الكرة ببطن اللاعب إثر تسديدة قوية من أحد زملائه.. وخضع محسن لبعض الإسعافات الأولية من جانب خالد محمود طبيب الأهلي، وعاد للمشاركة بالمران بشكل طبيعي.

وتغيب باسم على الظهير الأيمن للفريق عن التدريبات الجماعية حيث خاض مران استشفائى بصالة الجيمنازيوم تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائى التأهيل بالقلعة الحمراء بسبب شكواه من اجهاد العضلة الأمامية

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة مروان محسن فى مران الأهلى.. اعرف التفاصيل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق