دورى الأبطال: فان دايك يؤكد جاهزية ليفربول لموقعة مانشتسر سيتى

دورى الأبطال: فان دايك يؤكد جاهزية ليفربول لموقعة مانشتسر سيتى
دورى الأبطال: فان دايك يؤكد جاهزية ليفربول لموقعة مانشتسر سيتى

صرح فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، أن فريقه بات جاهزا لمواجهة مانشستر سيتى الاربعاء المقبل بملعب "آنفيلد" فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

وقاد محمد صلاح، فريق ليفربول لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "سيلهرست بارك" معقل كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث تمكن اللاعب من المصرى من تسجيل الهدف الثاني.

وقال فان ديك فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أتطلع لمواجهة مانشستر سيتى فى دورى ابطال اوروبا، أعتقد أن كل لاعب يريد لعب هذه المباريات، سنكون مستعدين وجاهزين لذلك".

وعن مباراة ليفربول وكريستال بالاس قال فان دايك، "فقدنا الاستحواذ على الكرة فى الشوط الأول، وحصلوا هم على ركلة جزاء ساعدتهم كثيراً وأعطتهم الثقة، نحن نعلم أنه مكان صعب للغاية، ورأينا فرقًا أخرى تأتى إلى هنا وتعانى كثيرًا، وبالنسبة لنا فإن النتيجة مهمة جدًا بعد التوقف الدولي، من الصعب دائمًا العودة بعد تلقى أهداف، ولكن هذه هى ثلاث نقاط وهذا هو الشيء الوحيد المهم".

أضاف، "لقد واصلنا الضغط عليهم وحصلنا على عديد الفرص، ومن الواضح أنها ساعدتنا كثيراً عندما سجلنا هدف التعديل، فى حين سجل محمد صلاح هدفاً لا يصدق".

انت الان تتصفح خبر بعنوان دورى الأبطال: فان دايك يؤكد جاهزية ليفربول لموقعة مانشتسر سيتى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مونبلييه يهزم كان.. وسانت إيتيان يسقط نانت بالدوري الفرنسي
التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر