«العميد» يرد على مرتضى منصور

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد حسن نجم منتخب مصر الأسبق وعميد لاعبي العالم إن تصريحات رئيس نادي الزمالك ضد وزير الشباب والرياضة لا تنتهي.

وأضاف أنه على الرغم من ذلك فإن خالد عبدالعزيز متعاون للغاية مع نادي الزمالك وأن الوزير واللجنة طلبوا أكثر من مرة من مسئولي النادي إبلاغهم بمتطلبات النادي المادية لتوفيرها فورا.

وأعلن العميد أن المستشار مرتضى منصور صرح بأنه لا توجد أموال بالنادي لشراء بعض الأسمنت اللازم لبناء مسجد جديد بالنادي في محاولة لتصدير الأزمات للجميع.
وأكد حسن أنه لو كانت أزمة الزمالك في الأسمنت سوف أتكفل بإرسال ما يكفي من أسمنت لبناء المسجد لأن هذا ما يتمناه أي شخص.
وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد كشف أن اللجنة المشكلة من وزير الشباب والرياضة لفرض الوصاية على النادي دمرت كل الإنشاءات داخل النادي وآخرها مشروع بناء مسجد النادي والذي تعطل العمل به لعدم وجود سيولة مالية لشراء الأسمنت لاستكمال عملية البناء، مع أنه كان من المفترض الانتهاء من الدور الأول من شهرين تقريبا.
وأكد رئيس الزمالك أنه لن يطلب مليما واحدا من اللجنة المالية المتواجدة حاليا، لأنها لا صفة لها، وأن مجلس إدارته هو الشرعي والمنتخب من قبل أعضاء الجمعية العمومية للنادي، مؤكدا أنه ما يتعرض له النادي من أجل السماح لشخص حكم على عضويته بالتزوير بالتواجد داخل مجلس الإدارة.
وأضاف مرتضى منصور أن ما يتعرض له ظلم من وزير الشباب والرياضة ولا يصح أن يحدث مع نادي بحجم وتاريخ وعراقة القلعة البيضاء والذي يمد المنتخبات المختلفة بالعديد من اللاعبين في مختلف المنتخبات الوطنية بجميع الألعاب الجماعية والفردية، مضيفا أن اللجنة الموجودة والتابعة للوزارة كانت السبب المباشر في إفساد صفقتي عبد الله السعيد وأحمد فتحي بعد تسريب أخبار المفاوضات لمسئولي الأهلي.
وكشف رئيس الزمالك أن تصرفات وزير الشباب والرياضة جعلت العديد من رجال الأعمال الذين ساهموا بتبرعات في إنشاء العديد من المنشآت داخل النادي يبتعدون في ظل ما يتعرض له النادي حاليا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «العميد» يرد على مرتضى منصور ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق