حرس الحدود أول الصاعدين إلى الدوري الممتاز

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح فريق حرس الحدود في العودة إلى الدوري الممتاز، بعد أن خطف بطاقة الصعود عن المجموعة الثالثة «مجموعة وجه بحري»، قبل أسبوعين من نهاية المنافسات.

وحسم الحدود التأهل عقب الفوز الصعب الذي حققه الفريق اليوم الثلاثاء على الحمام بنتيجة هدف دون مقابل، خلال مباريات الجولة الـ28 من عمر دوري الدرجة الأولى.

وجاء هدف حرس الحدود عن طريق محمد عبد الرحمن في الدقيقة 96 من زمن المباراة، بعدما عانى طيلة فترة المباراة من أجل تسجيل هدف التقدم في ظل دفاع مستميت من لاعبي الحمام.

وكان الصراع قد احتدم بين حرس الحدود وكفر الشيخ خلال الجولات الأخيرة من دوري الدرجة الأولى، إلا أن الفريق العسكري استطاع أن يحسم التأهل قبل جولتين من نهاية البطولة.

وكان كفر الشيخ قد نجح في الفوز على غزل المحلة عصر اليوم بهدفين لواحد، ليرتفع رصيده إلى 61 نقطة، بينما أصبح رصيد حرس الحدود 67 نقطة.

ويعد فارق الست نقاط بين حرس الحدود وكفر الشيخ قبل جولتين من النهاية في صالح الفريق العسكري، خاصة أن المواجهات المباشرة بينهما تصب في صالحه.

وكان حرس الحدود قد نجح في الفوز على كفر الشيخ في مباراة، قبل أن يتعادلا في الأخرى، ليتأهل الفريق العسكري رسمياً بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة.

ويتنافس فريقي الجونة والمنيا في المجموعة الأولى، والترسانة ونجوم المستقبل بالثانية، على بطاقتي التأهل المتبقيتين إلى الدوري الممتاز.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حرس الحدود أول الصاعدين إلى الدوري الممتاز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق